𝑿𝑰𝑰𝑰

478 38 10
                                    




- يناير-

مرّ أكثر من عام على وفاة جيسونغ، وعلى الرغم من أن الألم أصبح أسهل قليلاً في التعامل معه، إلا أنه لا يزال موجودًا.

كنت قادرًا على أن أعمل مرة أخرى كإنسان، لكن كانت هناك ليالٍ لم أتمكن فيها من فعل شيء سوى البكاء.

من ناحية أخرى، كان مينهو في حالة أسوأ مني بكثير، فقد فقد كل النور الذي كان بداخله.

بدا وكأنه رجل ميت يمشي، مع هدف واحد فقط في الحياة وهو الانتقام من جاكسون، وعندما انتقم، فقد كل ما كان يقاتل من أجله في حياته.

كان من المُخيف حقًا أن أراه في هذه الحالة.

"مينهو، كيف حالك؟" سألته عندما نزل من غرفة الضيوف لينضم إلى هيونجين وإلي في غرفة المعيشة.

كان قد جاء لزيارتنا لأنه قد مر وقت طويل منذ أن قضى هو وهيونجين وقتًا معًا.

"أنا على قيد الحياة، أعتقد"، قال وجلس.

نظر إليه هيونجين بتعبير مُؤلم كسر قلبي.

ثم نهض وعانق مينهو.

"ابتعد عني أيها الأحمق المقرف"، قال مينهو، لكنه بدلاً من دفعه بعيدًا، لفّ يديه حول هيونجين ووضع رأسه على كتفه.

"اصمت"، قال حبيبي، وبدأ مينهو في الانهيار والبكاء.

"لا أستطيع أن أتحمل هذا بعد الآن"، بكى وهو يحاول إخفاء وجهه في كتف هيونجين.

"هيون، لا أستطيع..."

لم أستطع أن أظل أراه في هذه الحالة، فنهضت أنا أيضًا وعانقته.

كنا جميعًا نعانقه، وأنا أمسح دموع مينهو بينما يربت هيونجين على ظهره.

"سيصبح الأمر أسهل، أعدك"، قال هيونجين وهو ينظر إليّ أيضًا.

"لن أراه مرة أخرى أبدًا... لن أتمكن أبدًا من إخباره بأنني أحبّه... لن أخبره أبدًا بأنني أحبّ شعره في الصباح أو وجنتيه المنتفختين أو طريقة ضحكه... لقد رحل، هيونجين. رحل إلى الأبد".

في هذه المرحلة، كنا جميعًا نبكي بجنون.

"أفتقده أكثر كل يوم... لا شيء يصبح أسهل".

"أنا أفتقده أيضًا"، قلت.

نظر إلي مينهو ورأينا كيف كُسر الآخر.

قضينا ساعة كاملة نبكي حتى بطريقة ما كلانا، مينهو وأنا، غفونا.

كان الصباح الباكر عندما استيقظت.

𝘽𝙡𝙪𝙧𝙧𝙚𝙙 𝙡𝙞𝙣𝙚𝙨~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن