4

512 30 15
                                    

هل ترغب في المكوث معي لبقيه الايام يا صغيري ؟
قال هذه الكلمات ادهم لحمزه....

حمزه بذهول ودهشه وتردد : اممم لكنك لست مضطر علي ان تجعلني ابقي معك لا اريد شفقتك وازعاجك معي اكثر فأنت غير مضطر لتحمل مسؤليتي... يقول هذه الكلمات وهو ينظر لأصابع يده فهو لا ينكر راحته الشديده مع ادهم وحبه له بسبب انه اشعره ببعض المشاعر التي لم يتخيل بأنه سيصل لمرحلة ما ويشعر بها ولكن ليس معني هذا أن يكون عبئ عليه ويحمله مسؤليته.....

ادهم وهو يمسك يد حمزه ويكورها بين يده : عندما قابلتك اول مره شعرت بمشاعر الابوه نحوك شعرت بأنك ازهرت قلبي المظلم واذبت قلبي المتجمد فأنت كالقمر الذي انار سماي حمزه انها اول مره اشعر بأنني ارغب في العيش من اجل شخص ما انت احتليت قلبي وجلست به واخذته موضع وملجئ لك بدون اذني اذا كان يعني بقاءك معي ازعاج فأنا مرحب به لذلك سوف اسألك مرة اخري هل تسمح لي بالاعتناء بك مدي الحياه طفلي.

حمزه وهو ينظر له بعيون تملئها الدموع ولكن بها لمعان وبريق دافئ لأدهم ويهز راسه : بالطبع ارغب فمجرد بقاءك بجانبي يريحني عم ادهم لكن... الن تمل من.... تحمل مسؤليتي كانت نبرته مهتزه في اخر كلامه...

ادهم وهو يأخذ الطفل في احضانه: اولا من اليوم لن تناديني عم بل ابي اسمعت انت اصبحت ابني اريدك أن تتثق بي فأنا لن اتركك مهما حدث وسوف تظل ابني للابد هذا وعد ولن امل منك وإن مللت انت مني سوف ارغمك علي البقاء معي 😊

حمزه بإبتسامه وهو يشدد من حضن ادم ويخفي وجه في صدره محرجا ويقول بصوت خافت لكن سمعه ادهم : حسنا ابي..

ليعود ادم بذاكرته الي الوراء قليلااا

بعدما نام طفله بعد أن روي قصته له قام بالاتصال عل احد حراسه : اريد كل المعلومات عن ملجئ الرعايه وطفل يدعي حمزه به عمره عشر سنوات خلال ساعه واغلق الخط....

بعد قليل من الوقت اتت له كل المعلومات التي يريدها وتأكد ايضا من صحة أن هذا الملجئ يبيع الاطفال وأتضح إن هذا صحيح لينقلب وجهه للغضب ويذهب من المشفي بعد أن عين حراسه لحراسة صغيره فهو يخاف عليه أن يحدث له مكروه فأتضح له أن الملجئ كان يبحث عن صغيره منذ سنه ولكنهم توقفوا بسبب فقدان الامل في ملاقاته. ...

استقل ادهم سيارته الي مكان معين عندما وصل ترجل من سيارته ونزل بكل هيبه ووقار مع احد حراسه الذي كانوا في سياره خلفه اوقفهم بإشاره من يده ان يبقوا في أماكنهم ولا يدخلوا ورائه...........

.






يتبععععععع
عارفه البارت صغير بس هعوضكوا إن شاء الله
😊❤❤
ممكن اتوقف شويه في كتابه الرواية دي.......
👋👋👋

انت تائه ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن