في اليوم التالي الساعه التاسعه صباحا وبالتحديد يوم الجمعه ....
استيقظ ادهم من نومه....
( فهم بعد أن عادو تناولوا طعامهم واخذ حمزه دواءه ورغب بالنوم مع ادهم ايضا لعدم رغبته بالنوم وحده لحين أن يعتاد وبالطبع لم يعترض ادهم علي ذلك..)
نظر ادهم بجانبه لصغيره بحب وقام بتقبيله من جبهته ونهض من علي الفراش وذهب ناحية الحمام اخذ حمامه الدافئ وارتدي ملابسه المريحه...
ذهب ادهم ناحية غرفة صغيره وانتقي له بيچامه منزليه لطيفه وذهب ناحية غرفه...
اتجه ادهم ناحية الفراش وجلس بجانب طفله وبداء في ايقاظه : هيا صغيري استيقظ هيا طفلي
ليستيقظ حمزه ووجهه ناعس ويفرك عيناه بيده وهو يقول بعد أن اعتدل : صباح الخير ابي..
ادهم بحب وهو يربت علي شعر صغيره : صباح الخير بني هيا جلبت ملابس لك اذهب انت خذ حمام دافئ وارتدي ملابسك...
حمزه بحب وبسمه : امم حسنا
كان سوف ينهض حمزه وللكن اوقفه كلمه ابيه : صغيري الم تنسي شيئا..
لينظر له حمزه ببراءه واستنكار وهو يميل رأسه : نسيت ؟!!!!... ماذا نسيت... اممم بالفعل لم انسي شيئا...
ليقول ادهم بخبث : الم اقل إن لم تستيقظ وتقبلني من خدي سيكون هناك عقاب بني ...
حمزه بحرج شديد : ابيييييي ... لا بد إنك كنت تمزح ههه.... اليس كذلك ؟!!!!!
ادهم بخبث : لا بالطبع كنت جدي...
ليبداء ادهم غي دغدغه طفله الذي اصبحت اصوات قهقاهاته عاليه وهذا اسعد ادهم بالطبع فرؤية ابنه سعيد يكفيه .....
حمزه بقهقه : ابيي يكفي.... ارجووك ههههه لا استطيع تمالك انفاسي حقا....
ليتوقف ادهم سريعا لتذكره أن حمزه مريض بالربو ويقوم بجلب بخاخاته ويقوم بإعطائه منها خوفا علي طفله...
ليقول ادهم ببسمه : اعتذر اعتقد إنني لقد تماديت قليلا...
ليبتسم حمزه وهوويعانق والده ويقول : لا داعي للاسف.... فأنا الربو الخاص بي ليس صعب لتلك الدرجه....
ليبادله ادهم العناق بحب : صغيري هل كنت تعلم إنك مريض بالربو صغيري ؟!!!
حمزه وهو يعتدل وينظر ليداه : اممم نعم كنت اعلم ....
ادهم بهدوء : منذ متي؟... ولما لم تخبرني حبيبي حينما رويت لي قصتك ؟...
حمزه وهو يتنهد : كنت اعلم انك علمت بالفعل إنني مريض ربو بما إننا بالمشفي ....فوجدت إنه ليس هناك داعي لذلك..... اممم كان يحيي من أكتشف ذلك عندما مرضت بشده في أحد المرات ولم استطع اخذ انفاسي.... عندها هرب حمزه بشكل ما من الملجي و... اممم وقام بسرقه دواء لي بكميات كببره كان ذلك قبل أن نهرب بحوالي شهر او اقل..... وعندما هربنا قام ايضا بسرقه اثنان لي ولكن انتهو... ثم وجدتني انت هههههه اعتقد انه القدر...
أنت تقرأ
انت تائه ؟
Short Storyاحيانا ترغب في ان يكون هناك من يملئ يومك بضحكاته ومشكساته ولعبه. هناك من ترغب بأن تخبئه لتحميه .