8

363 22 28
                                    

استيقظ ادهم علي منظر لطيف جدا ومحبب له .

كان ادهم ينام علي ظهره وحمزه نائم عليه واضع راسه علي صدر ادهم في راحه وادهم محتضنه بيديه الاثنان وكأنه يخشي عليه من الوقوع او الافلات من يده..

ظل ادهم يتأمله فكم مضي من وقت وهو وحيد بهذا المنزل العريض ليأتي اخيرا من سيملئ فراغه بمشاكسته ولطفه الشديد فهو حقا يحمد ربه علي هذه النعمه بالنسبة له ثم قام بتقبيل حمزه علي رأسه ومال إلي الجانب الايمن وهو ممسك بصغيره ببطئ شديد حتي لا يوقظه من نومه...

وعندما بداء ادهم في النهوض تحرك حمزه قليلا ورمش دلالة علي استيقاظه..

ليقوم ادهم بتمثيل النوم بسرعة رغبه في معرفة رد فعل طفله عليه...

استيقظ حمزه وجد نفسه في حضن ادهم وادهم يعانقه بيداه ليشرد قليلا في وجه ابيه الجديد ويبتسم بحب له ليقبل ابيه علي خده ويقول في همس حتي لا يوقظ ابيه  :صباح الخير علي اجمل اب ههه .

وعندما اراد النهوض فاجئه ادهم بالإجابة عليه وهو يقول : صباح النور علي نور قلبي وفؤادي ويقبله ادم علي جبهته ..

ليحمر وجه حمزه من الاحراج ويدثر وجهه في صدر ابيه وهو يقول : هل كنت مستيقظ ابييي

ادهم بقهقه وهو ينهض من علي الفراش وهو يحمل ابنه ويعدل وضعيته ليصبح حمزه جالس علي الفراش : نعم لقد استيقظت قبلك وعندما شعرت بك مثلت النوم.... وانا ممتن لذلك ههههه

ابييييي 😣

كان يقول حمزه هذه الكلمات وهو ينفخ خديه ويربع يداه وينظر لاباه الذي نهض بالفعل من الفراش ومتوجه إلي الحمام...

ليقول له ادهم وهو يدخل إلي الحمام : سوف اعتبر ما فعلته اليوم هو هو جرعة سعادتي  كل صباح من أجل اكمال اليوم وإن نسيت يوما سوف اعاقبك .. (ليغمز ادهم له بعيناه بعد انتهاء جملته) 

ليتفاجأ طفله ويقول : عقاب ؟!!!!   اي نوع من العقاب تقصد ابي ؟   (ويميل راسه بتفكير في اخر كلامه )

ادهم بخبث وهو ينظر لطفله : سوف تعلم إذا نسيت يوما... هههه لا تقلق ليس عقابا شديد كما تظن  ( ليقهقه ادهم في اخر حديثه)

ليدخل ادهم بعدها إلي الحمام وهو يقهقه علي منظر طفله الخجول والسعيد في نفس الوقت بعد ان تركه

كان حمزه في قمة سعادته ومن سعادته الغامره بقي يدندن وهو يقفز علي سرير ادهم بقهقاته التي سمعها ادهم وسعد بشدة لسعادة طفله...

في مكان اخر بعييييد عنهم

👤 :هل وجدتيه ام ماذا ؟

🙎 : لم اجده بعد ماذا افعل.. ماذا افعل اخبرني.. كيف كيف ؟ ولما ؟ لقد وجدت المكان قفل منذ ايام ؟
إن وجده قبلنا ستكون كارثه بكل المقايييس .... لقد كان مسئوليتي لقد خنت هذه المسئوليه (وتدمع عيناها )

👤 وهو يربت علي كتفها : سوف نجده بالتأكيد لا تقلقي سوف نبحث عنه كل يوم حتي نجده لعله خير لا نعلم فلتدعي بأن يكون بأمان وأن لا يجده هذا الشخص ابدا فليس لدينا احد نشكوه ونطلب منه سوي الله بأن يحفظه لنا

🙍 : انا خائفه عليه جدا حقا من حدوث شئ سئ له.....

👤: الم تقولي لي بأنه لديكي صوره له صحيح ؟

🙍: اجل وهذه الصوره في ذاكرتي فقط إن كنت اخذت له صوره معي كان هذا الشخص سوف يعلم بالتأكيد ولذلك كان يجب أن لا يكون هناك صور له هنا .... كنت كل فتره اذهب اراه من بعيد فقط واطمئن عليه... لكنه عندما شك بي كان يجب علي أن اقطع زيارتي له فهو كان يراقبني وعندما ذهبت له البارحه لم اجد شئ ابدا.....

👤: فلنرتاح اليوم ونكمل غدااا لم تنامي منذ البارحه عندما اتيتي..

🙍 : حسنا عدني بأن نجده ارجوووك

👤: اعدك بذلك..

في مكان اخر ذهبنا له من قبل في الغابه.....

لم تجدووووه بعد ياللعار حقا عليكم

كان يصرخ هذا الرجل بشده علي حراسه الذين يقفون امامه

الشخص بعصبيه : سوف اجدك حتما حتما سوف اجدك واقتلك بيداي هاتين بالتأكيد فهذا مصيرك 😈
فلتغربوا من وجهي ايها الفشله في الحال....

لينصرف من امامه بسرعه خوفا من زعيمهم وغضبهم.....












يتبعععععععع.......

ده للطلب بارت من انت تائه 😊

عارفه انه قصير اسفه هعوضكوا إن شاء الله البارت القادم 👀😆

والطلبت مني بارت لطفلي الصغير هنزله قريبا لا تقلقي 😇♥♥

اي رأيكم بالبارت ؟

ومين الشخصيات دي؟
وبيتكلموا عن اي ؟

وهل ادهم هيكتشف حاجه ؟

اراكم البارت القادم ♥👋👋

انت تائه ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن