16_صراحة أو جرأة

115 10 1
                                    

أنه آخر يوم للوسي معهم،لذا قرر الفتيان استغلاله في المرح معا و مشاهدة الأفلام،و لعب ألعاب الفيديو...

"رفاق،ما رأيكم في لعب صراحة أو جرأة؟"

نطقت بحماسة،لقد كانت الحادية عشر ليلا و هم الآن مجتمعون في غرفتها على شكل دائرة.

"أنا موافق،سنحضر الزجاجة"

تكلم جونغكوك بحماس.

"لا داعي أحضرتها مسبقا"

أرته القارورة الزجاجية لتضعها على الأرض و تقوم بتدويرها،و قد توقفت عندها هي و جيمين.

"إذا جيمين،صراحة أو جرأة؟"

سألت.

"صراحة"

"رائع،هل تحب شخصا ما جيمين؟"

"أجل"

صدر صوت تصفير معجب من النمر،و جونغكوك حينها لا يعلم لما أحس بوخزات غير محببة بقلبه.

"أوه~جيميني الصغير قد كبر"

تكلم تايهيونغ باستفزاز.

"من هو؟"

سألت بحماس.

"لوسي سؤال واحد فقط"

تحدث جيمين مذكرا إياه بأنه عليها أن تسأل لمرة واحدة لتعبس المعنية.

أداروا القارورة مجددا لتقف عند تايهيونغ و يونغي.

"إذا هيونغ،صراحة أم جرأة؟"

"جرأة"

نطق يونغي لكنه ندم فورا عند رؤيته لابتسامة تايهيونغ الشيطانية.

"حسنا هذا جيد،يونغي هيونغ أحضر لنا أكثر شيء تحبه"

نظر إليه يونغي بحدة لينهض مجبورا إلى غرفته عائدا بخدين زهريين و يدين خلف ظهره.

"أرنا هيونغ"

نطق جونغكوك ليظهر يونغي الشيء المخبأ خلف ظهره،لقد كانت دمية صغيرة لدب زغبي أبيض.

"كم هذا لطيف~"

انتحبت لوسي جاعلة من القط يحمر أكثر مما هو عليه.

"انسوا الأمر،و دعونا نكمل هذه اللعبة"

جلس مكانه ليقوموا بتدوير الزجاجة مرة أخرى و هذه المرة وقعت على لوسي و جونغكوك.

"صراحة أم جرأة،جونغكوك؟"

"جرأة"

اختار جونغكوك فهو يحب التحديات لكن ما نطقت به لوسي جعله متسمرا بمكانه.

"قبل الشخص الذي على يمينك"

"ماذا؟ لا"

رفض لأن الشخص الذي على يمينه كان تايهيونغ.

"هذه هي القوانين"

هزت كتفيها بتسلية ليتنهد جونغكوك باستسلام...لكن مهلا،هي لم تحدد نوع القبلة و هذا جيد،مال ناحية تايهيونغ مقبلا خده و لم يلحظ تلك العيون التي تطلق شرارات من الغيرة.

"لم أقصد هذه القبلة"

جادلت ليبتسم جونغكوك بانتصار.

"أنت لم تحددي أي قبلة"

و هكذا استمرت اللعبة حتى بدأ النعاس يتسلل لأهدابهم،ليذهب كل واحد إلى غرفته الخاصة بعد ليلة ممتعة.

....

أحبكم♡

Young hybrids || •jikook•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن