"صغاري اليوم هو عيد ميلاد يونغي و جيمين،لذا علينا تحضير حفلة لهم،موافقون؟"
"أجل"
نطق جونغكوك متحمسا.
"أحتاج إلى مساعدتكم،تاي أنت ستخرجهم من المنزل إلى أن يحين الوقت للعودة"
"حسنا"
قام النمر بالتحية العسكرية لتقوم إيلا ببعثرة شعره بلطف.
"جين و نامجون ستقومان بتزيين المنزل"
"حسنا"
"مهلا،أيها الكوالا إياك و كسر أي شيء،مفهوم؟"
نظر إليها نامجون ببراءة مومئا.
"نعم عمتي،سأحرص على عدم كسر أي شيء"
ابتسمت العمة لتنظر إلى الاثنين المتبقيين.
"كوك و هوب،أنتما ستساعدانني في صنع الكعك"
"أجل"
قام الاثنين بضرب كفيهما معا بحماس.
"إذن لنبدأ العمل"
ذهب تاي إلى غرفة القطين المشتركة و أقنعهما بالخروج في نزهة قصيرة،كان قد وجد صعوبة بالغة في إخراج يونغي لكنه في الأخير اقتنع.
و بهذا تكون الخطة الأولى نجحت،تبقى فقط تزيين المنزل و إعداد الكعك.
"نامجون،آه~أنا لا أصدق"
صفع جين جبينه بقلة حيلة فهذه المرة الخامسة التي يكسر فيها نامجون مصباحا ملونا.
"أنا آسف جين هيونغ،لن أكررها"
"لقد قلت نفس الشيء عندما كسرت المصابيح السابقة"
تنهد جين ليجمع الزجاج المكسور و يعود إلى التزيين تحت تذمر نامجون لأنه منعه من المساعد حرصا على عدم كسر أي شيء آخر.
"الكعكتان جميلتان عمتي"
نبس الأرنب يناظر الكعكتين،واحد كانت بالفراولة لجيمين و الأخرى بالشكولاطة ليونغي،كل واحدة فوقها شمعة على شكل الرقم ثمانية عشر.
"التوأمان يستحقان هذا"
"عمتي،لماذا تناديهما بالتوأم؟أنا لا أجد أي تشابه بينهما،حتي شخصيتيهما مختلفة"
سأل جونغكوك لتبتسم العمة.
"كل ما في الأمر أنني أراهما أخوين لأنهما القطان الوحيدان بينكم،كما أنهما بنفس العمر،لهذا أناديهما بالتوأم"