part 6

28 4 14
                                    


...
قضت ايفيلين مدة طويلة مع رفاقها خلف سور روز وهي تأمل أن لا يتكرر ذلك الرعب مجددا ... كان ارين وارمين وميكاسا يعتنون بها جيدا ... وقد تخلصت بعض الشي من حزنها .. بل واصبحت تريد النوم لكي ترا امها مجددا ....

كان الوضع هناك سيئا للغاية ... الكثير من الناس بدون مأوى ... و اغلبيتهم يعانون من الجفاف ونقص التغذية ... فتلك المنطقة لا تستطيع توفير الاكل لكل اولائك الناس .. لذلك يتشاجرون والمحضوض من يستطيع ان يحصل على رغيف خبز ...

كانت ايفيلين تتكأ على الحائط بينما تحدق في السماء الى ان شعرت بايرين الذي يقف بجانبها ...
_ الى ما تنضرين ؟؟ ... قال وهو يبحث بعينيه فوق ...
_ انا انضر الى السور ... اجابت بصوت خافت ..
تنهد ايرين بعمق .. وادرك انها لاتزال خائفة ...

لحضات حتى اتت ميكاسا ووقفت بينهما ..... وبدى على وجهها عبوس لطيف ... حدقت فيها ايفيلين ورمشت قليلا باستغراب ..حتى قاطع تلك اللحضة صوت ارمين الذي كان يركض باتجاههمم وهو يحمل منديلا كبيرا في يديه .. ويبدو من مضهره ان بداخله شيء .. وقف امامهم مباشرة بابتسامة مشرقة ...

انضرو ... قال وهو يفتح ذلك المنديل ... هذه لنا ... لقد حصل عليها جدي بصعوبة ... قال وهو يشير الى ارغفة الخبز .. وزع جميعها علينا لاكن ايرين رفض الأكل ...
ميكاسا : _ ايرين ... عليك الأكل والا ستتعكر صحتك ...

آرمين : ارجوك ايرين .. لقد وعدنا بعضنا البعض ان نصمد حتى النهاية ... هل نسيت ؟؟ ..
بقيت ايفيلين تحدق فيهم ... ثم الى قطعة الخبز التي في يديها ...
ايرين : قلت لكما انني لا اريد ... ليست لدي الشهية لاكل اي شيء ... قال بعناد وهو يبعد وجهه عن رغيف الخبز ...

شعرت ميكاسا ببعض الغضب من تصرفاته المتهورة ... فاخذت الخبز ودسته في فمه بالقوة .. ميكاسا : ستأكل غصبا عنك .. هل تريد الموت ؟؟ .. لن اسمح بذلك ...

شعر ايرين بالاحباط ... فهو حقا لايريد ان ياكل .. واجباره على ذلك زاد الأمر سوءا .... تجمعت الدموع في عينيه وحاول ان لايجعلها تنزل ... لاكنها نزلت بالفعل ...

آرمين : ميكاسا لاتكوني قاسية معه ! .. تنهدت ميكاسا بقلة حيلة ...
لم تستطع ايفيلين تحمل رؤية ايرين يبكي... فاقتربت منه وامسكت يده في لفتتة لطيفة ... وكان تعابير القلق على وجهها ...

ايرين .. ارجوك لاتبكي ... ميكاسا على حق .. عليك الأكل حتى وان لم ترغب في ذلك .. اعلم انك مررت بالكثير .. لاكن ..... مادمت لاتزال على قيد الحياة عليك التشبث حتى اخر لحضة ... فهمتني ؟ .. قالت بصوت رقيق وهي تحرك اصابعها في شكل دائري على كف يده ..

اوما ايرين وبدأ في الأكل ببطئ .. كان ارمين مندهشا لقدرت ايفيلين السيطرة على ايرين .. انه عنيد جدا وله افكار مجنونة .. اما الآن وبطريقة ما اصبح لا يرفض لها طلبا ... قلبت ميكاسا عينيها ولم يعجبها المشهد ... لقد لاحضت ايفيلين ذلك ..
_ هل سآكله مثلا ؟؟؟ ..
...........
مرت فترة طويلة .. عامان .. او ثلاثة او ربما اكثر . والاربعة لم يتفارقو من تلك الللحضة... لقد كبروا واصبحو ناضجين ولم يعودو صغارا كما في السابق...
لقد بلغو سن الخامسة عشر ... ولقد عرفت ايفيلين مؤخرا رغبة ايريين في الانضمام الى فيلق الاستطلاع .. حيث كان يعمل والدها ...

لم تضن ابدا انه في يوم ما ستفكر في نفس الشيء .. لقد كان حلم اختها الكبرى .. اما هي فلا ... لقد ضنت ان الحياة جميلة ... لاكن ذلك اختفى بلمح البصر .. هي الآن ترى الحياة على انها شاشة سوداء .. حياة او موت ... وخاصة على هذه الجزيرة ..

وبعد فترة من المناقشات .. وتحديدا في نهاية شهر يونيو ... انضم الاربعة الى الجنود .. وعليهم تجاوز عدة احتبارات للانضمام للمتدربين ...

ماذا سيحدث معهم ؟؟
وهل سيتجاوزون جميع الاختبارات
هل سينضمون للفيلق؟؟
ومالذي سيحصل بعد ذلك

يتبعععع

رأيكم في البارت ..🤍🤍
أتمنى يعجبكم 🤍
9 البارت السابع بكرة ورح يكون اطول بكثير
صلوا على حبيبنا محمد 🤍🌟
انتم الذين تتابعون بصمت أحبكم ♥️
اضغطو على النجمة ليصبح لونها أصفر لتزداد سعادتي مع كل ضغطة .. ☺️⭐🌟 وتابعوني ليصلكم كل جديد 🔏☺️❤️
أحبكم ♥️ ♥️
أراكم في بارت القادم
بايااات 🤍 ✨

˖⁠♡⁩°الجميلة والوحش° ⁦♡⁠˖Où les histoires vivent. Découvrez maintenant