part 7

34 5 16
                                    

إن الطقس حار جدا .. نبست ايفيلين بهدوء وهي تضع يدها على جبينها وتحدق في السماء حيث تقبع الشمس الساطعة ... كان الجميع جددا هنا .. ولايزالون لايعرفون حجم المسؤولية التي سيتحملونها ... تلك الضحكات ... تلك الإبتسامات ... اضن انها لن تدوم طويلا ... كانت تلك الكلمات كالهمس داخل رأس ايفيلين ...

تلاشت تلك الأفكار عندما سمعت خطوات القائد .... فوقف جميع الجنود باعتدال وبعضهم لايرمش حتى .... هل يخافون منه لهذه الدرجة ؟؟ .. قالت ايفيلين في نفسها .. لاكنها سحبت كلماتها وتخلت عن رايها السابق انه مخيف بحق ..

مشى " القائد كيث شاديس " ببطئ وصوت خطواته على الأرض الترابية هو كل مايسمع في الأرجاء وهو يوزع نضراته المخيفة تلك على الجنود ...

لم تشعر به ايفيلين الا وهو مار من امامها فجفلت قليلا . كان طويلا وذو ملامح غاضبة وكأن وجهه مبرمج على عدم الابتسام .... وقف أمام آرمين وكان يصرخ .. "انت ايها الصعلوك !!.. ماسمك؟؟ " شعرت ايفيلين بشعرها يقف من الفزع بسبب صراخه ثم عاد الى مكانه ... ثم وضعت اصبعها قليلا داخل اذنها تحركه في شكل دائري لربما تستعيد سمعها
_أضن ان طبلة اذني ثقبت ..

ابتلع ارمين ريقه بسرعة ثم وضع قبضة يده على قلبه يؤدي التحية العسكرية
_انا من مقاطعة شينغاشينا وادعى آرمين ارليرت ..
_ آرمين ارليرت ... اسم غريب .. من قام بتسميتك ياولد ..! ؟
_ جدي من قام بتسميتي .. سيدي .. !!

قال آرمين محاولا ان لايضهر خوفه ...
_ ستكونون تحلية للعمالقة ايها الخنازير ... قال وهو يتقدم للأمام للتعرف على بقية الجنود .... استغربت ايفيلين لانه تجاوز ميكاسا وفتاة اخرى شقراء .. سأل ايرين ايضا ... ثم توقف فجأة وراته يدير رأسه 180 درجة كالبومة تماما مع عيونه تلك التي تكاد تخرج من مكانها ...

توترت ايفيلين عندما لاحضت انه ينضر ناحيتها فابعدت نضراتها عنه ووجهتها بتوتر الى الأمام .. ثم سمعت خطواته مجددا تتقدم نحوها ... وقف أمامها اخيرا و كانت امامه كالنطفة بسبب قصر قامتها .... كان يحجب ضوء الشمس ..

نزل قليلا بجذعه الى مستواها وحدق في وجهها بينما حولت نضراتها من الأمام الى الأسفل ...
_ ماسمك ياذات العيون الملونة ...
لن تنكر ايفيلين انها تفاجأت قليلا ... كيف لاحض ذلك وهي كلنت تحاول جاهدة اخفاء عينها الأخرى بخصلات شعرها ..

˖⁠♡⁩°الجميلة والوحش° ⁦♡⁠˖Où les histoires vivent. Découvrez maintenant