part 5

28 2 11
                                    

ميكاسا ؟! قالت ايفيلين بصوتها الرقيق المرتجف ..
لم تجب ميكاسا باي شيء ... امسكت بيدها وقادتها بسرعة الى ذلك القارب .. حيث يجلس آرمين وإيرين
الذي يبدو وجهه شاحبا وكنه شارف على الموت ..

لاحض قدومها ..وكان حقا مندهشا انها لاتزال على قيد الحياة ... جلس الاربعة بصمت بينما بدأ القارب في التحرك .. كانت ايفيلين تحدق في الأرضية الخشبية ... وتشهر بقلبها وكانه سينفجر في اي

لحضة .. ثم سمعت صوت ارمين يحادثها ...
_ ايفيلين ؟ .. هل .. هل انتي بخير .. اعني .. قال وهو يحدق في ملابسها الملطخة بالدماء والوحل ضنا منه انها اصيبت .. نضرت هي بدورها الى حالتها الكارثية .. ونفت براسها بقوة ..

_ لست بخير ... لست بخير .. ابدا .. ابدا .. قالت بصوت مختنق .. ثم ضمت نفسها بيديها وبدات ترتجف بقوة ..وتحول لون شعرها لازرق فاتح وبعض الخصلات البنفسجية بسبب الحزن الشديد والصدمة ..... تفاجأ الثلاثة من تحولها المفاجا ...

_ امي .. امي الحبيبة .. لما .. لما ؟!!.. كانت تتمتم كالمجانين و كانت في حالة هيستيرية .. كان ارمين وميكاسا حائرين ويريدون حقا مواساتها لاكنها لاتستجيب ...

آرمين : امك .. مالذي .. مالذي حدث لها ؟ قال فتوسعت حدقتا عينيها ورفعت راسها تنضر له ثم تجمعت الدموع في عينيها ...
ماتت ... ماتت .. اكلها عملاق ... لم استطع فعل شيء بسبب ضعفي .. سحقا ..

آرمين : اذن .. هذه الدماء .. تمتم .. ليتني لم اسال
كان وجه ايفيلين مبللا بالدموع وهي تشهق .. ومازاد الطين بلة .. رائحة الدماء التي زادت جنونها.... حدق بها ارمين بقلة حيلة ..حاول تهدئتها ولاكن لاجدوى .

. فجأة وقف إيرين بسرعة ... وومشى ببطى ووقف أمامها ..." ايفلين ... اهداي" .. قال بنبرة هادئة لاكنها لم تبدي اي رد فعل بل حركت راسها بالنفي بقوة .. اقترب ايرين بسرعة وعانقها .. اصدرت شهقة خفيفة ....

_ اعدك انني ساقضي على كتل اللحم المقززة تلك .. سانتقم لاجل امي .. ولاجلك ... سابيدهم عن بكرة ابيهم .. توسعت اعين ايفيلين مجددا ... اجل ... لقد ادركت للتو انه فقد والدته ايضا ..

حركت يديها ببطئ وبادلته العناق .. مغمضة عينيها ثم تنهدت بعمق .. ربت ايرين على راسها بلطف .. كان ارمين يراقبهما بابتسامة صغيرة .. اما ميكاسا ..

فبالرغم من انها حزينة من اجل ايفيلين الا انها لم تستطع السيطرة على ملامح وجهها .. وقلبت عينيها ببعض الانزعاج عند رؤيتها لذلك العناق.... جلس جميعهم مجددا وحرص ايرين على ان تبقى ايفيلين بقربه .. على الأقل .. لكي تحاول ضبط مشاعرها ..

وكالعادة .. ارمين لا يستطيع التوقف عن طرح الأسئلة ... لذلك حدثتهم ايفيلين عن كل ما حدث معها ووالدها واختها المفقودين وعن الشخص الذي انقذها ..
_ القائد ليفاي .! قال ارمين وايرين في الوقت نفسه
استغربت ايفيلين قليلا ... كيف لهما ان يعرفاه وهو جندي حرب لايضهر الا نادرا .... كانت غارقة في افكارها الى ان غلبها النعاس ومال جسمها قليلا واستند راسها على كتف ايرين ... حدق فيها... وكم تبدو جميلة حتى مع وضعها هاذا ...

.......
ايفيلين .... ايفيلين ....
فتحت عينيها بقوة ووجدت نفسها محاطة بالمياه من كل الجهات .. وهي لاتجيد السباحة ... تخبطت وحاولت الصعود للأعلى لاكنها فشلت ... استسلمت بعدها وتركت جسمها يسترخي ويغوص عميقا ....

على الأقل ... يمكنني اللحاق بامي ... قال في نفسها قبل ان تغمض عينيها ببطى ... لاكنها لمحت يدا مدت باتجاهها وسحبتها خارج المياه .. شهقت بقوة تلتقط انفاسها.... وهي تنضر هنا وهناك محاولة رؤية من ساعدها .... لاكنها لم تجده .... نضرت للأسفل واخذت نفسا عميقا وتقدمت شيئا فشيئا وهي تحرص على طرد الخوف كي لا تغرق مجددا وبعد لحضات .. شعرت بالرمال تحت قدميها ... فزفرت براحة .. وعندما وصلت للشاطئ شعرت بثقل فجلست تنضر حولها ...
اذن ... هاذا هو البحر .... كم يبدو جميلا... كان صوت الأمواج مريحا للأعصاب ......

يد رقيقة وضعت على كتفها .... فالتفتت بخوف .... ووجدت .....

امي ... امي ... قالت بلهفة واجهشت بالبكاء وارتمت في احضانها ...
امي ... لقد تالمتي اليس كذلك ... لقد بقيت وحيدة. بدونك ... لونا وابي اختفيا ولا اعلم اين هما ...

تنهدت ايميليا وهمست برقة ...
ايفيلين ... حبيبتي ... لاتبكي مجددا اتفقنا ... هاذا العالم قاس ... والموت قدرنا سواء الآن... او بعد سنوات ... لذلك.... كوني قوية من اجلي ... عليكي الوقوف على قدميك ... واكمال حياتك ... اعلم انني لن اكون معك في الواقع ... لاكنني هنا ....

قالت واضعت يدها على صدر ابنتها وبالتحديد .. مكان قلبها ... نزلت دمعة لامعة ثم شقت طريقها وسط الرمال المبللة .... ابتسمت ايفيلين واومات ببطئ وهمست ... اعدك .....

ثم تلاشت امها وكل ما تبقى في مخيلة ايفيلين هو ابتسامتها الدافئة ...
وداعا ... امي.... قالت بصوت مخنوق .... ثم فتحت عينيها مجددا عندما شعر بيد ايرين تهز كتفها برفق لايقاضها ...
ايفيلين ... استيقضي ... لقد وصلنا..


يتبعععععع.
رأيكم في البارت ..🤍🤍
أتمنى يعجبكم 🤍
صلوا على حبيبنا محمد 🤍🌟
انتم الذين تتابعون بصمت أحبكم ♥️
اضغطو على النجمة ليصبح لونها أصفر لتزداد سعادتي مع كل ضغطة .. ☺️⭐🌟 وتابعوني ليصلكم كل جديد 🔏☺️❤️
أحبكم ♥️ ♥️
أراكم في بارت القادم
بايااات 🤍 ✨


˖⁠♡⁩°الجميلة والوحش° ⁦♡⁠˖Où les histoires vivent. Découvrez maintenant