الجزء 22

414 16 0
                                    

الجزء 11:

بغات تهضر و هي تشوف داكشي اللي موراه بقات غا مصدومة ....

ملاك تصدمات من شاحنة كبيرة واقفة من موراه ديال طريطور مشهور ما عرفات ما تقول ما حيلتها لصدمة ديال الملابس و الحالة اللي شافها بيها ما حيلتها لشنو كاتشوف من موراه ...

منتصر منين شافها هاكاك قرب و بغا يسلم عليها بالوجه و تدكرات بلي ما غاسلة وجهها ما والو و هي تبعد و حركات راسها بالنفي و قالت ....

ملاك : ما غاسلاش وجهي

منتصر بغا يجاوبها و هو يسمع ماماها كتناديها ....

زهور : ملااااك شكووووون اللي جاااا

منتصر جاوبها فالبلاصة قائلا ...

منتصر : نسيبكم أ الحاجّة

ما هي الا ثواني قليلة حتى تحل الباب من طرف زهور اللي كتبتاسم و فرحانة بنسيب ...

ملاك استغلات الفرصة و هربات من حداه على الاقل غير تغسل وجهها و تقاد شعرها تجمع ما تبقى من الكرامة ديالها فالبلاصة طرفات حالتها فالحمام و خرجات لقات شي رجال هازين شي كرطان و كيديو للكوزينة ما بقات فاهمة والو ...

حلات ملاك الباب ديال زنقة بان ليها منتصر واقف برا مع شي راجل و رجعات دخلات  وقفات حدا زهور و حليمة فالسيجور  اللي بقاو غا مفهرين فداك الخير اللي جاب ليهم منتصر تكلف بكلشي ما خلاها توجد حتى حاجة البساطل الدجاج نص حولي مشوي شلايض العواصر الغواطو الديسير على الاشكال و الانواع كاع داكشي اللي غايحتاجو جابو ليهم ...

زهور : و الله حتى عدب راسو مسكين

حليمة : و هدا هو النسيب و الا فلا

ملاك نطقات فرحانة و عينيها كايلمعو ...

ملاك: و قولو تبارك الله لا تقوسو ليا على الراجل

زهور : هادشي يكون فخبار ميمونة

ملاك و حليمة ضحكو و قالو دقة وحدة ...

ملاك : محاااال

حتى سالاو هادوك الحطان ديال داكشي و خرجو عاد تبعاتهم زهور تشوف فين هو منتصر بان ليها كايهضر فالتيليفون و هادوك اللي خدامين مع طريطور ركبو فالشاحنة ديالهم و مشاو ...

منتصر قطع الخط و تقدم بخطوات ثابتة و الابتسامة على وجهو حتى قرب لعند زهور ...

زهور : الله يا ولدي و مالك معدب راسك

منتصر ضحك و قال بهدوء....

منتصر : بالعكس ما كاين عداب حنا غانرجعو عائلة ما بغيتكم تهزو الهم لحتى حاجة

بغات تجاوبو و هو يشوف ملاك حتى هي خرجات وقفات حدا زهور و قالت مسبلة عويناتها و صوتها الرقيق اللي كيختارق قلبو نيشان ...

ملاك منتصر 🇲🇦 (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن