الفصل الاول

183 13 1
                                    

أنت الشخص الذي يجلب الفرح إلى أعماق قلبي، وأنت الشخص الوحيد الذي أحب.
- مقدمة

في سبتمبر الحار، الهواء الحار يجعل الناس يشعرون بقلق متزايد.

مع اقتراب المساء، غطى الليل الشمس الذهبية المتلألئة، وأُضيئت الأنوار واحدة تلو الأخرى خارج النافذة، مشكّلة شبكة من الأضواء التي تنير السماء المظلمة بأكملها.

نزلت فتاة ترتدي تنورة زرقاء فاتحة من سيارة أجرة، وحذاؤها الجلدي ذو الكعب العالي المتلألئ يلمع تحت الأضواء. في ضوء الأنوار، ظهر على جلد قدميها المكشوف لمعان ناعم أبيض.

استخدمت (يو تشي) هاتفها كمرآة لتتفقد تسريحة شعرها المنتفخة، وقامت بتعديل أكمام الفستان الطائرة الزرقاء وهي تضبط مظهرها، وأمسكت بجرس صامت ملفوف حول معصمها بلا وعي.

بقي أربع ساعات وثماني دقائق فقط حتى عيد ميلاد الشخص الذي تحبه كثيرًا، شي يي، الذي سيبلغ الثامنة عشرة ويصبح بالغًا!

وهي مستعدة للاعتراف له بحبها.

جذب انتباهها اسم النادي الكاريوكي المتوهج بالأضواء النيونية أمامها، فتقدمت خطوة للأمام بتوتر، ولكنها تراجعت فورًا.

كانت تحرك سماعة البلوتوث في أذنها اليمنى بتوتر وتتحدث مع شخص آخر، صوتها كان خافتًا لدرجة أنه بالكاد يُسمع، "إير إير، أنا أشعر ببعض الخوف..."

"ممّ تخافين؟ لقد تعرفتما منذ سنوات، لا تكوني جبانة، تقدمي مباشرة."

"لكن... هذه المرة حقًا أنا..." ترددت (يو تشي).

قبل ساعة، أخبرتها صديقتها المقربة جيانغ مي إير أنها صادفت شي يي في النادي الكاريوكي، ورأته يدخل غرفة خاصة مع أصدقائه وهو يحمل كعكة.

عندما تنتهي الليلة ويحل الغد، سيكون عيد ميلاد شي يي الثامن عشر، وهو يوم مهم جدًا، ورغم ذلك كان يحتفل مسبقًا مع أصدقائه دون دعوتها؟

لم يحدث هذا الأمر من قبل منذ أن تعرفا.

"الجو داخل الغرفة حيوي جدًا، إنه عيد ميلاد صديقك المقرب، وستكونين مفاجأة سعيدة له إذا حضرتِ." تسللت جيانغ مي إير كطالبة لتجمع المعلومات، وأخذت قطعة كعكة خلسة، وتحدثت إليها من زاوية الغرفة لتطلعها على آخر المستجدات.

نظرت (يو تشي) إلى حقيبة الهدايا التي تحملها في يدها، وأمسكت بمقبض الحقيبة بقلق، "الأمر مختلف هذه المرة..."

الآخرون يهنئون ببساطة بعيد الميلاد، بينما هي تريد أن تعترف للشخص الذي تحبه.

مدللة واكثرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن