"هاه، برأيكم، من الأجمل في صفنا، لياو تشه ون أو شين لو باي؟"
"كلاهما جميل..."
"إنهم يتحدثون عن أكثر شخص وسامة في الصف."عندما وصل لياو تشه ون لأول مرة، قال الجميع إنه يبدو مثقفًا بنظارته وله مظهر حضاري، وملامحه جميلة، مما يجعله وبلا منازع الأجمل في الصف. ولكن عندما اكتمل حضور الجميع، تبين أن جمال شين لو باي، الذي وصل متأخرًا، لا يقل عن ذلك.
هذا الشاب الصامت، كما يوحي اسمه، كان بشرته بيضاء جدًا. كانت عظام يديه نحيلة، ووجهه يفتقر إلى اللون الأحمر الصحي، مما جعله يبدو أشبه بشخص مريض بشحوبه. كانت رموشه الطويلة الكثيفة جميلة لدرجة تجعل الفتيات يشعرن بالغيرة، وعيناه البنيتان الهادئتان كانتا مظلمتين وكأنهما بلا ضوء.
منذ بداية الفصل الدراسي وحتى الآن لم يسمع أحد صوته، ووفقًا لزملائه القدامى في الصف، نادرًا ما يتحدث شين لو باي، وليس بسبب عيب جسدي، بل لأنه لا يرغب في الحديث. لم يكن الشاب متعمدًا أن يظهر بمظهر بارد، ولكن كان يعطي شعورًا بالغموض والعزلة.
لقد حاول البعض، بسبب إعجابهم بجمال وجهه، الاقتراب من شين لو باي وإظهار الاهتمام به، ولكن بغض النظر عن الشخص، كانوا في النهاية يتراجعون بسبب بروده وتجاهله.
ولكن مع ذلك، لا أحد ينكر جماله الفائق.
عندما سُئل من هو الأجمل بين الزملاء، أخذت يو تشي في نفسها تقارن بين هؤلاء وبين شي يي. بالطبع، في نظرها، شي يي كان دائمًا الأفضل والأكثر كمالًا.
فقط كانت تتخذ من شي يي مرجعًا لتقييم ميزات وعيوب الآخرين.
كان شي يي بارعًا في التواصل ولديه شبكة علاقات واسعة. أما شين لو باي فكان يميل للعزلة والانعزال. كانت ملامح شي يي واضحة وجذابة، وعيناه اللوزيتان كانتا تلفتان الأنظار ولا يمكن نسيانهما. بينما كان جمال شين لو باي ضبابيًا وغامضًا، ويضفي عليه شعورًا بالصمت والهدوء.
ولكن مهما كان الأمر، لم تكن يو تشي مهتمة بهم.
كانت يو تشي تشد القلم في يدها، ونظرت بسرعة إلى زميلتها الجالسة بجانبها، لتجد أن نظرات وين تينغ يو كانت مركزة على شين لو باي، وكأنها منغمسة في الزمن.
لم ترد يو تشي التحدث دون سبب، لكنها ظلت تحدق في وين تينغ يو بدهشة لفترة طويلة. حتى رن جرس الحصة، واستفاقت وين تينغ يو من شرودها.
"تينغ يو، ماذا كنت تنظرين إليه؟"
فتحت وين تينغ يو شفتيها كأنها تود الحديث، لكنها ترددت. في النهاية، أخذت ورقة ملاحظاتها المفضلة وكتبت بسرعة جملة، وسلمتها لها قبل وصول المعلمة إلى الفصل.
أنت تقرأ
مدللة واكثر
Romanceمنذ صغرها، كانت يو تشي يي طفلة بطيئة الفهم وسهلة الإهمال. ومع ذلك، كان شي يي الذكي والموهوب يحب أن يصطحبها معه أينما ذهب. كان يأخذها من وإلى المدرسة، وينتظرها حتى تعود إلى المنزل، ويستخدم نقوده الخاصة لشراء أجمل الفساتين الصغيرة ليهديها لها. عندما ك...