يو تشي أخيرًا فتحت عينيها، وأول شخص رأته بعد نجاتها مرتين من الموت كان شِي يي.
كانت الفتاة الصغيرة بلا تعابير، رموشها الملتفة ترتعش بخفة، مثل الفراشات التي ترفرف بأجنحتها بلطف. الجروح على وجهها كانت مغطاة، مما جعل عينيها الكبيرتين المستديرتين أكثر جاذبية.
كانت تلك العيون الكبيرة مثل العنب الكريستالي مليئة بالحياة مسبقا ، ولكن الآن فقدت بريقها.
شِي يي كان جالسًا بجانبها، بهدوء ينظر إليها.
دام الصمت بينهما لفترة طويلة، ثم انحنى قليلاً وسألها بصوت هادئ: "لماذا فعلت ذلك؟".
أغلقت يويي عينيها، غير قادرة على النظر إليه.
شِي يي لم يكن ينوي التخلي عنها، واستمر قائلاً: "في الماضي، كنت أخشى أن تتألمي إذا عبستِ، وإذا ذرفتِ دمعتين، كنت أستسلم لكِ".
"الآن أنتِ قاسية جدًا على نفسك، هل تريدين أن تموتي، أم تريدين أن تجرحي قلبي؟"
"أخوك الذي كان يعاملك بشكل جيد جدًا، هل هذه هي طريقتكِ في رد الجميل له؟".
أغلقت عينيها ولم تقل شيئًا.
رفع شِي يي يده قليلًا، وضع معصمه على يدها غير المصابة، وضغط بأطراف أصابعه الناعمة بلطف على ظهر يدها، دون أي نبرة لوم في صوته، "يي، أنتِ حقًا بلا قلب".
فتحت عينيها ببطء، ودموع تلمع في عينيها، "آسفة".
الشعور الخفيف بلمسة اليد اختفى.
و تلك الأيدي الدافئة أحاطت بيدها الصغيرة بإحكام، ثم ابتسم فجأة، "بما أنكِ تعرفين أنكِ أخطأتِ، فسأعطيكِ فرصة لتصحيح خطأكِ، تعالي معي إلى البيت".
- - - -
العودة إلى الفناء كانت ستجعل يويي تتذكر تلك الأمور الحزينة، فقرر شِي يي ووالدته أخذها إلى المدينة.
بيت الأسرة في المدينة كان قد تم تجهيزه مسبقًا، وقد بدأوا بالفعل في الانتقال إليه، ولم يكن هناك أي مشكلة في الانتقال المباشر إليه.
كان هذا منزلًا مكونًا من ثلاث غرف وصالة، المطبخ والحمام منفصلان، مما يجعله مثاليًا لأسرة من ثلاثة أفراد.
"من الجيد، أن الغرفة الفارغة على اليسار ستكون ليويي. أوه، كم كنت حكيمة عندما قررت شراء منزل بثلاث غرف وصالة"،
قالت نينغ سويا بحماس بعد أن وافقت على أخذ يويي.
رتبت نينغ سويا الغرفة جيدًا بألوان فاتحة من الوردي والبيج.
أنت تقرأ
مدللة واكثر
Romanceمنذ صغرها، كانت يو تشي يي طفلة بطيئة الفهم وسهلة الإهمال. ومع ذلك، كان شي يي الذكي والموهوب يحب أن يصطحبها معه أينما ذهب. كان يأخذها من وإلى المدرسة، وينتظرها حتى تعود إلى المنزل، ويستخدم نقوده الخاصة لشراء أجمل الفساتين الصغيرة ليهديها لها. عندما ك...