الفصل الرابع والعشرون

49 5 0
                                    

لم يفهم الجميع معنى تلك الكلمات الأربع، وانتظروا تفسيره.

ألقى نظرة على الفتاة الصغيرة بجانبه التي كانت ترفع رأسها، ثم حوّل بصره بعيدًا وخفض عينيه قليلًا، وقال: "ما أقصده هو... جيانغ شاومن بالطبع لا يدلل حبيبته اصلا."

انتظروا طويلاً، وكانت النتيجة مجرد جملة تهكمية.

لي شاو تشو ضرب الطاولة وضحك قائلاً: "هاهاها، شي يي، هل هذا نكتة باردة؟"

شي يي ابتسم بصمت وجمع هاتفه قائلاً: "لن ألعب بعد الآن."

من جانبه، جاء صوت الفتاة الصغيرة الطائع: "لقد انتهيت من الطعام."

وتبعتها جيانغ مي إير، وضعت أدواتها على الطاولة وقالت: "أنا أيضًا شبعانة."

مسحت يو تشي يي فمها وسألت: "هل سنعود إلى صالة الألعاب الآن؟"

رفعت جيانغ مي إير يدها بحماس وقالت: "بالطبع، لم أحسم بعد الفائز بيني وبين لي شاو تشو!"

ناقش الأربعة الأمر، وقرروا العودة للعب لبعض الوقت.

توجهت جيانغ مي إير ولي شاو تشو مباشرة إلى منطقة "المعركة الحاسمة"، بينما أخذ شي يي يو تشي يي مباشرة إلى صف من آلات الإمساك بالدمى.

"جربي هذه اللعبة." كان يلاحظ أن الفتيات عادة ما يحببن إمساك الدمى.

"هذه الآلة لا تُخرج أي شيء." قام صاحب المتجر بتعديل الآلة من أجل الربح، وقد جربتها مرتين ولم تستطع إخراج أي دمية.

"جربي مرة أخرى."

شجعها شي يي.

تأملت يو تشي يي في العملات الموجودة في السلة، وتقدمت نحو الآلة وأدخلت عملتين في الجهاز، وبدأت في التحكم. قامت مخالب الآلة بإمساك الدمية، ولكن عند اقترابها من الفتحة، كانت الآلة دائمًا ما تسقطها.

أشارت بيأس إلى شي يي قائلة: "أرأيت؟ لعبة الإمساك بالدمى مجرد هدر للعملات."

أخذ شي يي عملتين أخريين وأدخلهما قائلاً: "جربي مرة أخرى."

بما أنها قد أدخلت العملات، لم يكن أمامها خيار سوى الاستمرار في المحاولة.

أخذت يو تشي يي نفسًا عميقًا، وأمسكت بجهاز التحكم.

في اللحظة التي بدأت فيها تحريك المخلب، شعرت بدفء يغطي ظهر يدها.

في تلك اللحظة، شعرت أن يدها لم تعد تحت سيطرتها، وكأنها فقدت العظام.

"تات——"

مدللة واكثرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن