البارت 1

390 7 3
                                    

الجسد موجود والروح أرحلت !!
والزمن غدار لكني صبور ..
عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..
حزنها ياخوي شيد له جسور ..
وحدي بدنيا بها روحي اطلعت ..
فاقد الاحساس ماعنده شعور !
الهوى مابيه انا روحي اشبعت ..
وش يفيد الجرح لو كلي كسور ؟

ظلام الغرفه يحوم حواليها ، تناظر عيونها سما دارها والضباب من دمعها يتكاثف !! بالها شارد !! تتذكر كل مامر بحياتها من حزن !!

تتذكر كل لحظه مرت عليها من وصلها خبر الحادث اللي تعرض له أخوها وولد عمتها ، الحادث اللي دمر الحديد ، ورمى جسد ذابل في طيات أجهزة العناية المركزة!!

الريم توها بعمر الزهور !! انسانه هاديه ، ما تحب تختلط بالناس وايد ، قلبها طيب ، وايد متعلقه بأخوها حمدان اللي يكبرها بثلاث سنين !!

قعدت الريم تفكر بأخوها وتدعي الله إنه يشفيه هو وولد عمتها اللي كان كل شي بحياتها !!
دموع عينها ذرافه ع خدها ، وعيونها تحيط بها السواد !! تردد بصوتها المبحوح وهي تناظر صورة اخوها :

عيني اللي من عنآ الوقت إدمعت !!
حزنها يا خوي شيد له جسور !!
عيني اللي من عنآ الوقت إدمعت !!
حزنها يا خوي شيد له جسور !!

وفجأه سكتت وردت تصيح بحراره ، تحس بحرقه ع خدودها من زود حزنها ، يندق باب غرفتها ، أمها تنادي: الريم .. الريم يابنيتي فجي البآب .الريم!!

ولكن الريم عيت انها ترد من زود حزنها ، تحس ان الحروف تجمدت والسكون خيم عليها!!
تحاول تنطق لو بحرف !! تحاول انها تنش تفج الباب لأمها لكن دون جدوى !!

أم الريم خافت ع بنتها ! تمت تصيح وهي تزقر ولدها فلاح اللي يتولى ادارة شركة المرحوم أبوه !!
فلاح سمع صوت امه وهي تنادي ، فتح باب الغرفة وربع صوبها ودقات قلبه متسارعه !!

خير يا إميه عسى ماشر !!بلاج يا اميه ؟؟ ام فلاح بصوتها المتقطع لي يمليه الحزن : يآ ولديه ختك الريم من يوم ما سمعت بخبر الحادث وهي قافلة ع عمرها الباب !! صار لها يومين ما طاحت اللقمه حلجها !! يا أبويه شوف ختك لا تروح من بين يدينا،واعليه عليج يابنيتي وواعليه ع ولديه لي بين الحيا والموت . وردت أم فلاح تصيح .

فلاح : خلاص يا إميه لا تتعبين روحج ،انشالله حمدان بيقوم بالسلامه واذا على الريم خليها عليه ، أنا احين بسير لها ،بس انتي ارتاحي ، فلاح يقرب من أمه يمسح دموعها بحنان ،
وباسها ع خدها وروح .

وهو يركب الدري زقرته امه : فلاح !! رد عليها بابتسامه عذبه : لبيه يانور الأعيان .
أم فلاح مبتسمه :ربي يحفظكم لي ياعيالي . ابتسم فلاح وكمل طريجه.

عند باب غرفة الريم، فلاح يدق الباب بشويش : الريم ، الريم حبيبتي فجي الباب؟
ولكن الريم ماترد ، فلاح خاف على اخته ، تم يدق ويدق ، آخرتها يئس وطفح الكيل ، مالقى غير انه يحاول يكسر الباب ، أول ما تبطل الباب طاحت عينه على اخته اللي طايحه ع الأرض ، خصلات شعرها الناعم اللي بسواد اليمر ، طايحها ع ويهها ، والدموع عخدودها متناثره ،

خلاص أرجوك لوتسمح تراك بدنيتي منفيWhere stories live. Discover now