روحت الريم وبداخلها ألم كبير !! وأفكار وأسئله حارت بها ولا لقت لها جواب !! سآفر أخوها !! والانسان لي تحبه رحل بدون ما يسكن جروحها .. بدون ما يهدي روعة حيرتها !!
محد انتبه لغياب الريم إلا عين !! عين ما غاب نظرها عن مناظر الريم !! عين هادف !! هادف اللي حب الريم من كل قلبه .. ولكن غيرته وقفت هني !! وقفته للزمن اللي لازم يقسى فيه على الريم !!
هادف سار صوب أسوم ..
أسوم : الريم تصيح روحت صوب التواليت سيري شوفيها ..
أسوم بحزن : ان شاء الله احين بسير .. وهله هله بعماركم
هادف : ان شاء الله أسوم وانتو بعد .. فداعة الله..
أسوم : الرب حافظ يا خويه ..
روحو هادف وحمدان وقلوبهم خلوها فالدار .. الدار اللي احتضنتهن بكل ما فيها !! دارنا الامارات لي ما تعوضهآ كنوز قارون !!
أسوم روحت صوب الريم ولقتها تصيح ..
أسوم اول ما شافت اسوم تصيح صاحت وياها ..
أسوم : فديتج يا الريم انشالله بيردون بالسلامه ..
الريم : انشالله .. انشالله يا أسوم ,, بس والله بفتقدهم ..
أسوم : وأنا أشهد .. يلا غناتي قومي سرينا ومسحي دموعج يتريونا برع ..
الريم : ان شاء الله ..
روحو عربانا بيوتهم .. وطول الدرب الريم ساكته .. جسدها وياهم ولكن فكرها وقلبها وعقلها مول هب وياها .. تحس أفكارها متشتته .. تفكر بأخوها منصور إلا له شهر مسافر .. وأحين أخوها حمدان وولد عمتها هادف .. آآآخ ربيه يردكم لنا بالسلامه ..يوم الثلاثا [ غرفة الريم ]
الريم راقده ولا حاسه بعمرها من التعب .. تحس ضلوعها متكسره .. شوي إلا تحس بشي يحجها ع خشمها .. همممممم شو ها .. تحج الريم خشمها وتصد الصوب الثاني .. رد مره ثانيه يحجها خشمها .. اوووووهووو شهالحاله .. تلحفت كامل وغطت وييهها .. شوي إلا حد يسحب اللحاف .. هني الريم حرجت نشت تصارخ ..
وبعـــــــــــــــــدييــ ....... !!!
فجأه صخت وتمت تطالع .. تحج عيونها هب مصدقه .. تغمض وترد تبطل عيونها مره ثانيه .. فجأه نقزت : منصوووووووووووووووور !!
منصور يلوي عليها : علنيه فداااج والله ولهت عليج ..
الريم تصيح : حبيبي والله انا بعد ولهت عليك يالهرم .. متى ييت ..؟؟
منصور: البارحه فالليل .. كنت مسولكم سبرايز .. احم احم
الريم تدحه بشويش ع جتفه : دااادوووه ماحبك .. والله منوور خيوو ..
منصور : أدري أدري ما يحتاي تقولين .. بندي الليتات يلا .. هههه
الريم : من يوومك خقاق هههه ..
منصور شسوي .. ههههه ربج بعد ..
منصور أخو الريم .. شرى ماقلنا قبل أنه اكبر عنها بسنه .. يعني 19 سنه.. أصغر واحد من الشباب وكان مسافر ألمانيا معسكر .. منصور ملامحه وايد حلوه .. غير عن خوانه .. وايد حبووب وسوالف.. أهم شي عنده المقالب .. ههه .. وخقاق نمبر ون .. لكن خقته كانت بين ربعه والناس لي يحبهم .. يعني خقه مقصووده من تطلبات تغيير الجو ههه ..
الريم : أخبرك .. إنت من وين يايب هالطول ؟
منصور يضحك : هههه منج تصدقين ..
الريم : هههه تتطنز ويا ويهك .. مالت ..
منصور : علنيه فداج .. يختي مشتاق اتضارب وياج ..
الريم : طااااااعو حق شو مشتاق .. يلا مناك ههه ..
منصور يضحك : ههه ــ تصدقين ريمان ترى لين احين محد شافني.. ييت ع طول عندج .. وإميه جنها تحت نشي ويايه نزلنالها متروع ههه .. والله ولهان عليها..
الريم : هههههههههه جيه بتاكلك ..
منصور : لا يالغبيه .. بس هي ماتعرف اني هني .. يتندبق لو شافتني فجأه .. عاد تعرفين انا القلب بالنسبه لها ههههههههه ..
الريم : هههه زخ عمرك يالخقاق..
منصور : انزين يلا فكينا..
الريم : اوك بس بسير أتسبح وجيه وبييك ..
منصور : لالالالالالالالا انتي سبووحج عشرطعش ساعه يلا احين تظهرين ..
الريم : هههههههه عشر طعش مره وحده .. ماعليك بخلص انت ترياني..
منصور : اف منج .. يلا فكينا اترياج فحجرتيه ..
الريم : ههههههههه يلا يلا .. أفا عليك بخلص بسرعه والله ابا اداغشك ..
منصور : ههههههههه نحن فالانتظار ..
الريم تضحك : هههه اوك ..
ظهر منصور .. والريم مستانسه ربعت ع طول راحت تتسبح وتكشخت .. عقب ظهرت روحت صوب منصور .. الريم تدق الباب بشويش : نصنوووص يلا فج ..
منصور يفج الباب : نصنووص ريلج هههه ..
الريم : هههه عن الغلط .. يلا نزلنا..
منصور : اوك يلا ..
الريم ومنصور يمشوون ع اطراف اصابعهم .. منصور ميوود إيد الريم وحاط ايده الثانيه ع حلجه .. والريم فاطسه ضحك ع شكله .. منصور صد صوبها : صه صه مابغي اسمع ولا حس ..
الريم شوي وبتموت من الضحك حاطه ايدها ع حلجها : ههه انزين فكنا جنك حرامي...
منصور : ههه يلا نزلنا ..
منصور يوايق من ع الدري .. صد صوب الريم .. يا امييييييه ريموه اميه تحت هي وفلاح ..
الريم : اللآآآآآآي حلاته هههه يلا ابغي اشوف الفلم ..
منصور: ههه عنلاتج .. سمعي انتي نزلي وانا بنزل وراج ..
الريم : اوك يلا..
الريم نزلت .. وفيها ضحكه بس قابضتنها .. أول ماشافت أمها وفلاح .. تبا تسلم ماقدرت جان تنقع ضحك فويههم .. هههههههه ...
أم فلاح : وي دي يا بنيتي بلاج سكنوووج عيال الين ..
الريم : ههههههههه لالا
فلاح: امييه شلي عباتج نوديها مستشفى الساد يتريونها ههههههه
الريم : دااادوه ماحبك . احم احم صباح الخير..
أم فلاح : صباح العقل ياربي ..
الريم مفججه عيونها .. وفلاح نااقع ضحك ..
فلاح: سلامي عليج يا اميييه ههههه
الريم يونه زعلانه يلست ومدت البوز .. شوي إلا تذكرت منصور .. جان تكح ...
منصور من سمع كحتها قال : افف مابغيتي .. ينزل منصور من فوق وهو يشل. :