هادف كان روحه فالصاله يطالع التلفزيون .. أول ما شاف الريم ..فج عيونه ..
هادف على طول وقف .. هب مصدق .. الريم ؟؟؟
قعد يطالعها بدون مايحس .. نسى عمره .. نسى العالم .. نسى الكون لي يضمه ..
وبقى فعالم الريم .. الريم اللي خذت كل حياته ., وملكت كيانه ..الريم تطالع هادف .. ماعرفت شتسوي .. ماقدرت تتحرك .. تبغي تحرك يدينها تتغشى ... تسوي شي .. بس هب قادره .. تبغي تظهر من البيت هب قادره .. تبغي تتحرك صوب أسوم هب قادره .. تحس ان أطرافها يبست .. تحس انها انشلت !!
قعدووا ع هالحال وولا واحد فيهم اتحرك !!
الريم انتبهت لوضعها ..
الريم مرتبكه : إســ . إسمـ ... محليه .. فداعة الله ..
الريم وهي ظاهره واصله عند الباب .. إيي هادف بدون مايحس زخها من يدينها ..
الريم لفت صوبه ويت عينها بعينه..هادف وهو يطالع عيون الريم الل تغشاها الدموع : مبروك يالريم ..الريم ودمعتها ع خدها .. : الله يبارك فيك ..
و عطول سحبت يدينها وراحت تربع برررع وهي تصيح ..
ماعرفت شتسوي .. تدق حق أسوم تخبرها انها هني ؟؟ لالا أنا شو بقول حق اسوم .. وكيف ادش بيتهم عقب الموقف لي صار.. آخ ماشي إلا أدق حق حمدان .. اكيد بعده جريب ..
لالا شو بيقول .. ليش ماسرت عند اسوم .. ليش رديت بسرعه !! آآخ
يلست الريم صوب الخيمه برع وهي تصيح .. ع طول دقت حق حمدانالريم تحاول تخفي الصوت الدامي : ألو
حمدان : هلا ريماني..
الريم : تعال خذنيه ..
حمدان : بسم الله توج واصله ..
الريم ماتعرف شو تقول : هاا ؟ لا بس أسوم راقده وقلتلهم لا يوعونها .. وعمتيه ظاهره ..
حمدان : اها .. خلاص عيل احين ياينج ..
الريم : اوك اترياك ..فداعة الله ..
حمدان مستغرب : الرب حافظطول هالوقت .. هادف يطالع الريم وهو مستغرب.. بغى يروحلها .. يحس بألم كبير وهو يشوفها تصيح ..
لالا هب حلوه .. أحين بيي اخوها .. ولا واحد من خوانيه .. آآخ يارب صبرنيه ,,وعند الريم ..
حمدان وصل وشلها ... الجو في السياره ساكن . مخيم عليه الصمت ..
حمدان يطالع الريم وهب عارف شيقول ..حمدان : الريم فيج شي؟
الريم سرحانه .. ولا تدري بحمدان .. تطالع من الجامه وهادف شاغل كل تفكيرها ..
حمدان : الريم .. الريم بلاج ؟
الريم توها انتبهت : ها ..؟؟ لالا مافيني شي ..
حمدان : متأكده ان مافيج شي ..
الريم مبتسمه : هيه متأكده .. يعني شو بيكون فيني ..
حمدان مبتسم : احم احم شسوي ماروم اشوفج جيه
الريم : احين بس عقب بتي حرمتك بتنساني ..
حمدان : هههه ياحافظ من احين بدينا الغيره .. لا ابويه مابنساج انتي الريم ..
الريم : هههه يالمكر ..
حمدان : هههه ويهج يالخايسه ..
الريم : عن الجذب عااد توني متسبحه قبل لا نظهر هههههه ..
حمدان : اليوم هاا متأكده هب اليمعه .. ههههه
الريم : قالولك حمدااانووه ههه ..
حمدان : لا حمدانووه ..
الريم : ممممليييييييق..
حمداان ناقع ضحك عليها ..