البارت 22

55 1 0
                                    

هادف هب مستوعب .. يطالع شوق .. مايعرف شيقول !! شوق ارتبكت .. ما عرفت هي شقايل ظهرت هالكلمه !! يآآآرب انا كيف قلتها كيف !!

الكل ساكت !! والصمت مخيم عليهم !!

شوق: آسفه هادف ..
هادف طالعها وابتسم : آسفه ع شو؟
شوق ودمعتها ع خدها: ماعرف ماعرف..
هادف : بس ياشوق !!
شوق تطالعه وهب قادره ترمس.. تطالعه بنظره تقوله فيها بس شوو !!
هادف: شوووق انا اعتبرتج اخت لي مب اكثر !!
شوق نزلت راسها ما عرفت شتقول.. عقب طالعته وابتسمت : هادف خلاص انسى لي قلتلك اياه .. انت وعدتني تخبرني انت شوفيك؟
هادف: امممم بصراحه يا شوق ماعرف شقولج ..
شوق: امبلا بتقول.. انت وعدتنيه !!
هادف: ماعرف ماعرف شوق.. انتي جيه صعبتي عليه ..
شوق: صعبت عليك شو؟
هادف: خلاص شوق انسي السالفه !!
شوق: هادف لا.. انت وعدتنيه !
هادف: شوق!!
شوق: خلاص شكلك ما تبا تقول عن اذنك ..

شوق توها تنش .. هادف زخها من يدينها : شوق خلج !!
شوق يلست بهدوء وهي تطالع الارض..

هادف: شوق انا بخبرج السالفه !
شوق: وانا ارقبك ترمس يا هادف..
هادف: شوق أنا .. أنا احب يا شوق !!

شوق مب عارفه شتقول .. يلست تطالع هادف.. تطالعه ودموعها تتراقص بعيونها.. تحاول تزخ شي ماتبغي تفقده !!

شوق بصوت مبحوح ومتقطع : انت تحب؟
هادف وهو يطالع يدينه : هيه يا شوق أحب ..
شوق: تحب منو؟
هادف: أحب بنت خالي..
شوق مبتسمه بالغصب: ربي يهنيك انشالله .. والله اني اتمنالك السعاده .. وانشالله ربي إيمع امبينكم ولا يفرقكم ..
هادف: الامور امبينا موول هب اوك ..
شوق: أفاا ليِش؟
هادف: انا هالمشكله لي كنت أبغي ارمسج عنها.. الريم يا شوق اخت حمدان .. عسب جيه انا ماقدر اصارح حمدان بمشكلتيه مع انه هو ربيعيه الروح بالروح .. بس بصارحه بشوه.. يساعدنيه بشووه ؟.. أقوله انا احب اختك !! حتى لو حبي لها بصمت هب حلوه !
شوق: كلامك صح .. بس انا لي اعرفه ان انتو ماتشوفون بنات العايله ولا ترمسونهم..
هادف: هيه يا شوق.. ماغلطتي .. بتيج السالفه ..
شوق تطالعه بلهفه تبغي تعرف السالفه: قول يا هادف.!!

هادف يلس يخبر شوق بمشكلته ويا الريم !! الحب اللي يموت مليون مره ولحدن درابه !! حب يذوق الحيا والمووووت فنفس الوقت !! حب ما عرف غير التعاسه !!

عند الريم

الريم يالسه روحها فحجرتها !! تحس عمرها مخنوقه !! هب عارفه ليش !! وكل ما تتذكر هادف تضيج زود !! لي متى بكابر لي متى .. وانا ادري اني اموت بثراه .. لكن آآآخ مشكلتيه يهون كل شي عنديه إلا الاهانه !! إلا الاهانه !! آآآخ ياهادف!!

الريم يالسه وتشخبط ع الأوراق .. حاسه بألم كبير ودمعها ع خدها همال ..الريم سرحت بأفكارها.. وهب حاسه بعمرها .. عقب طالعت الورقه لي تشخبط عليها انتبهت ان الورقه كلها امتلت بإسم [ هادف ] !!

خلاص أرجوك لوتسمح تراك بدنيتي منفيWhere stories live. Discover now