هادف تم يناظرها .. وهي على نفس الهيئه .. هادف حس بألم فقلبه ..
هادف : سمحيلي الشيخه ,, فداعة الله ..
البنيه : مسموح اخويه بالحل ..
روح هادف .. اول ماوصل عند الطاوله لي كانو يالسين عليها .. دمعت عينه .. حس انه ريله تيبست .. حس ان ريله هب شايلتنه . . ع طول يلس فالكرسي وحط يدينه ع راسه ..
هادف يلس يتذكر اللحظه اللي التقى فيها ويا الريم .. يوم كانت يايه تبشر اسوم بنتيجتها .. عمره ما نسى هاك اليوم اللي جمعه بالريم ..أول مره .. من بعد سنين من كانو صغار ..
هادف حط راسه ع الطاوله .. آآخ الريم .. هب قادر انساج .. وين ماروح احسج بكوني .. بكلي.. فرووحي وكياني كله .. حتى الهوى لي اتنفسه يذكرنيه بالريم..
شوي إلا ويحس إيد ع جتفه ..ع طول رفع راسه .. إلا يشوف حمدان واقف ويطالعه ,, هادف طالع حمدان وع طول نزل راسه ..
حمدان : هادف اخوي فيك شي؟
هادف مبتسم : لا يا حمدان مافني شي .. قوم مشينا..الفلم بدى ونحن بعدنا..
هادف با ينش .. حمدان يضغط ع جتفه عسب ما ينش .. هادف طالع حمدان بمعنى بلاك ..
حمدان : عمره ما كان الفلم أهم من الخوي وتوأم الروح ..
هادف نزل راسه وحس بألم كبير:حمدان خلاص قلتلك مافين ش .. قوم سرنا..
حمدان: هادف..انا خويك..واعرفك عدل..صارلي فتره حاس بك شي.. بس سكت عنك .. قلت روحه بيرمس..بس ياهادف احس ان حالتك كل يوم للأسوء..
هادف تم ساكت ومارمس..
حمدان قدر موقف ربيعه وتنهد:براحتك ياهادف..ومتى مابغيتني تراني جدامك..
هادف: علنيه فداك يا حمدان .. أشهد انك ماتقصر.,
حمدان مبتسم : انزين عيل يا هادف..سرينا..
هادف:يلا سرينا..
ظهروا حمدان وهادف .. ركبو السياره وطول الدرب ساكتين..حمدان كان يسوق وهادف يطالع برع وباله هب وياه أبد .. حمدان هب عارف شيسوي..صعب عليه يشوف ولد عمته بهالحال.. لكنه تم ساكت احتراما لهادف..والافكار توديبه وتييب..شركة بوغيث
بو غيث هب في حاله .. رايح راد يفكر بالمصيبه لي صابت الشركه .. غيث يالس وهب عارف شيسوي.. مل من كثر مايهدي ابوه .. وابوه هب راضي يهدى..شوي إلا يدق يو ظاعن حق بو غيث.. دق له ونوايا الشر كله بقلبه .. بو غيث ياي بيرد ..
غيث:خله عنك يابويه انا برد ..
بوغيث:لا يابوي..انا برد ارتاح انت..
غيث يهز راسه ..محتار ضايع..قال احسن شي يظهر ويشوف فلاح يمكن يلاقي عنده حل لهالمشكله ويهدون ابوه..
بوغيث يرد ع التلفون ..:مرحبا
بوظاعن:مرحبتين كبار..شحالك يابوغيث؟
بوغيث اول مادرى انه بو ظاعن حس انه ماوراه خير:الحمدلله انت شحالك؟
بوظاعن:والله يابوغيث من دريت بسالفتكم وانا هب ع حال..
بوغث منقهر من بوظاعن :شنسوي بعد ماقول غير الحمدلله ع كل حال..
بوظاعن : ههههههه مسكين حالك يآ ... يآآآ المع**..
بوغيث حرج من اسلوب بو ظاعن فالرمسه : الشيخ بغيت شي منيه ولا مضعة وقت كالعاده؟
بو ظاعن : عن الغلط يالمع**..وع فكره اللي شفته شويه هههه ..
بوغيث:شقصدك يآ أخ؟
بوظاعن : أنا ليشيست المسؤول بو حامد عليكم .. وخليته يسرب المناقصات الخاصه بكم.. ولاه .. بيدي اكثر واكثر..
بو ظاعن انصدم .. معقوله !! معقوله بوحامد يسوي جيه ؟؟ بو حامد !!
بوظاعن وصل للي يباه : مصدوم هاا ههه .. يا المع** جان تبا تتأكد سير شيك ع الفايل رقم 34 عند بو حامد .. وهو نفسه الفال لي تعاملت وياه ويا بوحامد والشركات الثانيه .. وبواسطته تسربت المناقصه...
بوظاعن حرج .. ماصار يشوف جدامه غير السواد .. عق سماعة التلفون ..ظهر من المكتب وهو محررج .. رايح صوب بو حامد .. والظيم كله فصدره .. غيث وهو يرمس فلاح انتبه على ابوه وهو ظاهر محرج من المكتب..
غيث:فلاح عقب برمسك ابويه محرج مادل بلاه ..
فلاح: خلاص عيل وطمني ها..
غيث:انشالله انشالله ..ربي يحفظك
فلاح:الرب حافظ
بوغيث أول ماوصل مكتب بو حامد فج الباب بقوو بدون مايدقه .. بوحامد نش من ع مكتبه وقلبه يرتعش من الخوف..آآآخ أكيد بوظاعن له ايد بيية بو غيث عنديه..
غيث يلحق ابوه ويدش مكتب بو حامد لي يسوده الصمت : أبوويه ابويه بلاك؟
بوغيث مطنش غيث ويرمس بو حامد : وين الفايل رقم 34؟
بو حامد وهو يرجف: هـ .. هــآآ؟؟؟
بوغيث: ظنتيه سمعت شو أقول .. وينه بسرعه...
بو حامد يناظر الارض وبعده على صمته ..
بوغيث هني تاكد من الرمسه لي قالها بو ظاعن ..يلس يطالع بو حامد بقهر وظيم ..
بوغيث: أفاا .. أفا والله يابوحامد..عمررريه!!عمررريه ماتوقعتها منك !!تخون خويك يابوحامد!!
بوحامد تمنى الارض تنشق وتبلعه .. تمنى يموت ولا يوقف هالوقفه جدام ربيعه لي ظمه وستر عليه وعلى هله .. تم ساكت .. ماله ويه يرمس بعد اللي سواه ..
غيث مافهم شالسالفه بالضبط .. بس لي فهمه إن بو حامد له ايد بالسالفه.. ما سأل ابوه لان ابوه بحاله حرجه ..بوغيث واثق ويرص على ايده من الغيظ والقهر .. ويناظر بوحامد نظره تمليها الندم والحسافه ..شوي إلا بو غيث يطيح .. بوحامد رفع راسه .. يطالع بو غيث وهو طايح ..طريح ع الارض.. غيث يربع صوب ابوه : أبووويه .. أبووويه نش يا ابوويه .. بسرررررعه يابوحامد دق حق الاسعاف..
بو حامد هب قادر يتحرك يحس بألم كبير.. غيث يصرخ:بسررررررررعه يابوحااامد..
بوحامد ع طول ربع .. يدق حق الاسعاف.. والحسره والندم تاكله اكل..يو الاسعاف بسررعه .. شلو بوغيث..وغيث لحقهم بسيارته وهو طالع يشوف بوحامد بنظره :والله بتندم يابوحام لو صار لأبويه شي..
بوحامد ماعرف شيسوي .. ركب سيارته .. آآآخ انا السبب .. انا السبب .. كيف طاوعني قلبي اخون خويي كيييييييييف؟؟ لحقهم المستشفى ... وهو يتوعد لأبو ظاعن ..
غيث ع طول دق حق فلاح ..
غيث:فلااااح الحق؟
فلاح:خير يا غيث.. شصاير؟؟
غيث:ابوويه .. ابوويه يافلاح طاح علينا .. واحين الاسعاف شالينه..
فلاح : وين توام؟
غيث:هيه ..
فلاح: خلاص انا ياي .. فداعة الله
غيث يبند عن فلاح .. والالم ذابحه .. يضرب ع السكان بقووو .. هب عارف شسوي.. سرعته نااار.. يضرب هرررنات : يلالا امشووووووووو .. ليش هالبطئ يلالالالا
من كثر مب خايف على ابووه .. يحس الكون داير حوله ... وصل غيث المستشفى .. غيث يشوفهم وهم شالين ابوه .. يركض صوبهم بسرعه .. أبوويه .. إصبر .. أصبر يابويه دخيلك..
عطول دخلووه الرياييل.. والدكتور دخل وراهم .. غيث حاط راسه ع اليدار ..مخنووق هب عارف شيسوي.. شوي إلا وفلاح ياي..
فلاح : غيث بشر شخباره عمي؟
غيث يطالع فلاح وعيونه تجول بها الدموع:والله لي احين ياخوي ماشي خبر عنه..
فلاح حاط اده ع جتف غيث: ادعيله يا غيث وربيه قومه بالسلامه..
غيث:امين..ربي يسمع منك يافلاح..