البارت 14

75 4 2
                                    

غيث بحالة انهيار. هب قادر يشووف ربيع عمره بهالحال.. كان معاني من ضغط نفسي بعد وفاة ابووه .. والمسؤوليه لي عليه .. وأحين انفجر ..وفجر كل ما به !!
رياييل الاسعاف توهم داشين .. بسرررعه صوب فلاح ... يبون يشلوونه .. وغيث هب طايع يتحرك يبا يتم حذال فلاح ..

الريال: يا أخي إذكر الله .. وخلينا نشوف شغلنا ..

غيث هب طايع يهد فلاح .. ويصيح .. يو الشباب شلوه بالغصب ع ينب..رياييل الاسعاف شلو فلاح .. وغيث ركب وياهم ..

الشرطه يت وقبضوا ع بوحامد .. و بو ظاعن لي حاول يهرب بس ماقدر !! والتحقيق بدى وياهم !!
سيارة الاسعاف

الريال يجيس نبض فلاح ..يرمس ربيعه : في نبض لكن نبضه وايد ضعيف . لازم نسررع ع المستشفى..
الريال يركب أكسجين لفلاح .. ويحاولون يسعفونه .. أول ماوصلو المستشفى نزلووه و ع طول دخلوه الانعاش ...
غيث منهار تماما .. متسند ع اليدار ويصيح .. عمره ما صاح هالصياح !! واليوم فجر كل آلامه !! يدق غيث حق حمدان : حمدااااااااان !!
حمدان تروع .. بلاه غيث: غيث بلاك شصاير..؟؟
غيث وصوته متقطع : حمداان فلاح..فلاح فالمستشفى صابته رصااصه!!
حمداااان: شوووووووووه !! فأي مستشفى انتو؟
غيث: تواام.. لا تتأخر دخيلك يا حمدان ..
حمدان: دقايق وانا عندك..فداعة الله ..

غرفة الانعــاش

الدكتور يحاول يرجع النبضات الطبيعيه لفلاح ..
النيرس: دكتووور نبضاااته بدت تضعف زياده !!
الدكتور يتحرك بسرعه : ييب جهاز الصعقات الكهربائيه .. !!
المساعد إييبه .. نبضات قلب فلاح تزيد وتضعف !! حالته جدا خطيره !!
الدكتور : نحن لازم نسوي له عمليه جراحيه احين !! حد من هله هني ؟
المساعد : هيه هني واحد يقربله ..
الدكتور: دقايق عيل..
الدكتور ظاهر صوب غيث.. غيث ربع صوبه: ها دكتور بشررر!!
الدكتور: نحن لازم نسوي له عمليه !!
غيث: ليييييييش؟
الدكتور: ياخوي هالشي ضروري.نبضات قلبه وايد ضعيف وحالته حرجه. بس بعد لازم موافقتك !! خلنا نخلص الاجراءات ..
غيث هب قادر يقرر.. لكن بنفس الوقت العمليه لازم تصير.. فلاح فحاله حررجه !!
غيث: خلاص يادكتور .. سوو اللي عليكم ..
الدكتور : تعال ويايه ..
غيث راح ويا الدكتور .. الدكتور خلى غيث يوقع على اجراءات العمليه ..
الدكتور يكلم النيرس:جهزوا غرفة العمليات ..
ع طول راحو جهزوا غرفة العمليات .. بكامل معداتها ..

غرفة العمليات

الدكتور : لازم نظهر الرصاصه .. بس مكانها وايد حرج ..
الدكتور الثاني يهز راسه : هيه ..
الدكتور : يلا توكلنا على الله ..
بدو الدكاتره بالجراحه .. وحمدان توه واصل.. شاف غيث متسند ع اليدار وحاط يدينه ع راسه ويصيح ..
حمدان : غيث شخباار فلاح .. شو اللي صار؟
غيث: مااعرف..ماعرف..احين دخلوه الجراحه .. العمليه صعبه يااحمداان آآآخ ..
حمدان : وشو اللي صار شووه؟
غيث: بو حااامد ..بوحااامد راح يبغي يجتل بو ظاعن .. وفالوقت لي بغى يضرب به بو ظاعن بالمسدس .. دخل فلاح ووقف جدام بو حامد عسب يوقفه!! آآآخ بس ليته ماوقف..
حمدان يطالع غيث وكله قهر والم .. : والله ليدفعوووون الثمن غالي..
غيث وهو منهار: انا السبب .. انا السبب.. ليتني مادقيت لفلاح .. ليتني ماخبرته !! لييييت
حمدان يلوي ع غيث ودموعه بعينه يحاول يكتمها : خلاص يا غيث اذكر الله .. هالشي مقدر .. لا تقول جيه .. ادعيله ادعيله يا غيث..
غيث: يآآآرب .. يآآآرب قومه لنا بالسلامه .. يآآآرب...
حمدان حاس عمره تعبان .. يلس ع الكرسي وحط يدينه ع راسه .. آآخ فلاح .. دخيلك خلك قوي .. لا تروح عنا.. نحن محتاجينك يا فلاح .. محتاجينك كلناا ...!!!
حمدان دق حق منصور اخوه لي كان ويا هادف وخبره .. منصور وهادف ع طول يو المستشفى ويابوا أم فلاح والريم وياهم ..
أم فلاح اول ما عرفت بالموضوع انهارت صياح .. والريم نفس الشي ويو ع طول المستشفى.. الكل واقف جداام غرفة العمليات .. الثواني تمر بعيونهم دهر !! كل واحد حالته هب احسن عن الثاني ..

خلاص أرجوك لوتسمح تراك بدنيتي منفيWhere stories live. Discover now