"في غيابك، أصبح الحزن رفيقي، والليل صديقي، والشوق نار تحرقني كلما تذكرت تفاصيل وجهك."
مروى
------------------_-------------------------------_------هلو جيت كيفكم جرحكم شفي يلاه نبدأ الفصل،
. لاتنسو إضاءة النجمة الخافتة ⭐ ❤️
.
.
كانت الغرفة مظلمة إلا من ضوء خافت لنجمة بعيدة تلمع في السماء، وكأنها تحمل همومه وتشارك وحدته. تمدد عمر على السرير، كأنه تائه في بحر الظلام، يتخيل كيف احتفل الجميع بتخرجه إلا هو. كان يفكر فيها ليلاً ونهارًا، لا يستطيع نسيانها. "يا ترى، هل تزوجت من تركي؟ لا، لا يمكن لياقوت أن تفعل ذلك. يا ليتني أستطيع نسيانها، وإلا سأصاب بالهوس ،"كم أتمنى لو أن حروف اسمك يا ياقوت تنبض بين أنفاسي، لعلها تطفئ نيران الشوق المشتعلة في قلبي."
لم استطع نسيانها مر عامين و لازالت تحتل قلبي."أخي أخي انظر لنتائجي"
"ادم من أتى بك لهنا "
"أنا ماذا بك مستاء كالمهووس انهض فهاذا يوم تخرجنا"
"أنس أنت من جلبه إذن ،لالاشيء فقط كنت متعبا لماذا لم تأتي لم أجدك في الجامعة"
"ذهبت قبل قليل"
جلس عمر بحافة السرير و أنس بجانبه بينما رؤى و آدم يلعبان ."هل أنت بخير يا أنس"
"لا يا عمر لا لست بخير حقا أشعر كأن العالم ضدي ، لم أعد أستطيع الصبر لقد ذهبت و سمعت من أمي أن حين عودتها سيزوجها والدها بشاب آخر"
"أنس في كل شيء خير اتقي الله في نفسك يا أخي ، إذا كتب لك الله شيءا فسيأتي إليك"
بدأت دموع أنس تتناثر ، غطى وجهه بيديه و استند على ركبتيه و بدأ يبكي ، عمر في صدمة لايعلم مايفعل ، ماذا عيناه أن يفعل أصلا غير الدعاء لاحول و لا قوة له."أنس متى ستبدأ العلاج "
"غدا"
"ماذا "
رفع انس رائع و قال"أجل لقد أسرعت في بدءه ستعود هي و ستتزوج ماذا هل أحضر زفافها مثلا كي تزداد جروح قلبي"
"حسنا سأكون معك و سأقف بجانبك لهذا لاتخف فالله معنا ومن يعلم ان أمك قد تتكلم عن فتاة اخرى"
"ونعم بالله الحمد لله على كل حال لا فزوجة إليها صديقة امي ، كانت أمي بدورها سعيدة"
"ااخبرت والدتك"
"سأخبرها في المساء "
"أعانها الله كيف ستصبر لخبر كهذا"
"أجل و لا أعلم كيف أفتتح لها هذا الموضوع"
أنت تقرأ
♡𝐼 𝓂𝒾𝓈𝓈 𝓎𝑜𝓊 𝓂𝓎 𝓅𝓇𝒶𝓎𝑒𝓇♡
Romanceفتاة وحيدة تصارع الحياة من أجل تحقيق أهدافها لاتأمن بالأحلام ،تحقيق الأهداف لا غير تمر بعام حزين تفقد والديها إثر حادث مقصود ،فماذا سيحدث لبطلتنا ياقوت ....