1

248 16 1
                                    

─────────────────────

🪻الفصل الأول🪻

─────────────────────

1. مرحبّا جميعًا

مرحبًا بالجميع. أنا شخص ياباني سابق تم تجسيد شخصيتي كـ "الشريرة مارلين بينيديكتا إيلراوس" في لعبة أوتومي "هل يمكن للبارونة أن تحلم بالحب الحقيقي؟"

ومع ذلك، لا أعرف الكثير عن هذه اللعبة. كل ما في الأمر أن زملائي في العمل مدمنون عليها، وخلال استراحات الغداء، يتحدثون معي عنها ويقولون أشياء مثل "البارحة تقدمت إلى هذه النقطة" أو "البطلة لطيفة، لكنها فتاة مضطربة تعيش في عالمها الخاص ولا ترى ما حولها".

لذا، أستمع إليهم ولديّ بعض المعرفة عنها. وأيضاً، لقد شاهدت الإعلان التلفزيوني لـ "يوماي" عدة مرات على التلفاز.

وبالحديث عن ذلك التلفزيون، قبل أن أتقمص شخصيتي (حسب تقديري)، كنت في غرفتي أتناول رقائق البطاطس وأشاهد برنامجًا عن زيارة القصور الفاخرة.

"يا للروعة، يبدو باهظ الثمن، إنه فاخر جدًا، حتى أنهم صنعوا ممرًا للكلاب في الحديقة. كم هي كبيرة! غرفتي في مبنى سكني متهالك عمره أكثر من 50 عاماً. إذا كان لديهم الكثير من الأراضي، فعليهم أن يبنوا مساكن للإيجار بأسعار معقولة ونظيفة!"

صرخت. ثم، خلال ذلك البرنامج، جاء الإعلان التجاري لـ "يوماي".

كانت هناك حسناء فاتنة بشعر أحمر طويل متدفق وعينين زرقاوين تضحك بصوت عالٍ قائلة "أوهوهوهو!".

وبمجرد أن فكرت في: "أوه، لا بد أن تكون هذه مارلين، الشريرة المفضلة لزميلتي في العمل"، اهتزت الغرفة.

أوه لا، زلزال! هل هي ضربة مباشرة؟! قبل أن أتمكن حتى من التفكير في ذلك... كرنششش. بالطبع، لم أسمع ذلك الصوت، لكنني شعرت به. ربما انهار المبنى، أعتقدُ أنني سُحقت حتى الموت... لا أتذكر الكثير عن ذلك.

لكنني شعرت أنني ضغطت على عينيّ بإحكام، وعندما فتحتهما، وجدت نفسي في غرفة أكثر فخامة من القصر الذي رأيته على التلفاز في وقت سابق. كانت هناك ثريات متلألئة مصنوعة من الذهب والزجاج الكريستالي.

كان السرير الضخم مزودًا بمظلة، وكانت الأريكة ذات الأرجل الشبيهة بأرجل القطط مطرزة بتطريزات فاخرة. كانت الخزانة فاخرة أيضاً.

نظرت إليها ورأيت مارلين، الشريرة التي رأيتها للتو في الإعلان التجاري، منعكسة في المرآة!

 أنا الشريرة التي تريد العيش لإيجاد زوج رائع!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن