─────────────────────
🪻الفصل الثالث🪻
─────────────────────
3. حسنًا، بعد مرور شهر تقريبًا
والآن، على مدار شهر تقريبًا، قمتُ بتعديل سحري الخاص سرًا لجعل ذراعيّ تتحرك تدريجيًا بشكل أبطأ وأبطأ. وينطبق الأمر نفسه على كلامي.
عندما تقدمت بالطلب لأول مرة إلى والدي، كنت أتكلم بطلاقة، ولكن بحلول نهاية الأسبوع الأول، بدأت أتلعثم في الكلام. وبعد بضعة أسابيع أخرى، أصبحت أتكلم بشكل متقطع فقط.
... والآن، لا أستطيع سوى تحريك فمي دون إصدار أي صوت. كنت أعرف أن هذا سيحدث، لكنه غير مريح للغاية.
أنا أسبب الكثير من المتاعب لخادماتي، إيلسا والآخرين.
حتى الذهاب إلى الحمام أمر محرج. يجب أن أخلع سروالي، وأجلس على المرحاض، ثم تغادر الخادمات قليلاً. وعندما أنتهي، يعودون ويساعدونني في ارتداء سروالي مرة أخرى. إنه أمر محرج، لكن لا توجد طريقة أخرى لتجنب الشنق.
ربما شعر والدي بالأسف من أجلي، فخرج عن طوره لرفع اللعنة.
وخمنوا ماذا! حتى أننا قابلنا رئيس كهنة المعبد. ولكنني آسفة جداً لـ أبي والكهنة وكبار الكهنة في هذا العالم، بدون معرفة علمية، لن يكونوا قادرين على رفع سحري.
أو بالأحرى، سيكون من غير الملائم أن يتم رفعه.
قال أبي المتفائل: "إذا كنت ملعونة، فقد يكون الكاهن الأكبر قادرًا على رفع اللعنة".
... حسنًا، بالطبع، لم يكن من الممكن رفع اللعنة، ناهيك عن تحليلها.
في يأس، تمتم الكاهن الأكبر: "ربما، كما تقول الأسطورة... قد ترفع "قبلة الحب الحقيقي" هذه اللعنة... لكنني آسف لا أستطيع مساعدتك".
أبي كان محبطاً جدًا.
أنا آسفة!
من بين كل الأشياء، "قبلة الحب الحقيقي"؟ هذا مثل قصة قديمة من الحياة الماضية.
كانت هناك قصة خرافية حيث أكلت أميرة تفاحة مسمومة وماتت. عندما قبّل أمير عابر الأميرة الميتة عادت إلى الحياة.
إذا قبلتها، تخرج قطعةُ تفاحة مسمومة من فم الأميرة فتعود إليها الحياة... إذا تناولت تفاحة مسمومة ألنزيسري السم في جميع أنحاء جسدها؟
أنت تقرأ
أنا الشريرة التي تريد العيش لإيجاد زوج رائع!
Romance🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨