─────────────────────
🪻الفصل الثاني🪻
─────────────────────
2. أبي، أنا آسفة، ولكن...
"أبي، أنا آسفة، ولكن ألا يمكنك أن تعين لي خادمتين أو ثلاث خادمات شخصيات أخريات أيضًا؟"
ردًا على هذا الطلب المفاجئ، وضع أبي السكين والشوكة التي كان يحملها على الطاولة ونظر إليَّ بريبة.
"ألا تكفي إيلسا؟"
"لا، تقوم إيلسي حاليًا بعمل رائع بصفتها ذراعي اليمنى، ولكن...".
"ولكن ماذا؟"
هذا هو الجزء الحاسم! أحتاج إلى يدين لمساعدتي في خطتي.
أطبق على أسناني وأنظر إلى أبي بعزم في عينيّ الزرقاوين.
"... لقد أصابتني لعنة."
أولاً، أعلن بإيجاز هذا البيان الصادم. هذا أمر مهم. إنها أساسيات العرض التقديمي. إذا لم تتمكن من جذب اهتمام الشخص الآخر في البداية، فمهما كان عرضك جيدًا، ومهما حاولت أن تشرح له الأمر، فلن يستمع إليك. بل سيتجاهلك فحسب. لهذا السبب أقول أولاً "اللعنة" فقط.
يمكن أن يأتي الشرح لاحقاً عندما يبدي الأب اهتماماً.
"لعنة...؟"
"نعم."
... أتساءل عما إذا كان قد ابتلع الطعم. حسناً، في الواقع، "اللعنة" هي كذبة. يقال أن "العلم المتقدم والسحر لا يمكن التمييز بينهما". حسنًا، إنه مجرد شيء التقطته من كتاب قرأته في حياتي السابقة.
على سبيل المثال، إذا عرضت هاتفًا ذكيًا على شخص ما في عصر إيدو، فسيطلقُ عليه سحرًا. العلم، والسحر، والسحر... حتى اللعنات، بدون معرفة، لا يمكنك التمييز بينهم.
إذا كنت لا تعرف شيئا، لا يمكنك فهمه. لهذا السبب أعتقد أن العلم الياباني الحديث لا يمكن تمييزه عن اللعنات أو السحر في هذا العالم. لذلك حاولت دمج معرفتي بالعلم الياباني الحديث مع السحر في هذا العالم.
الصوت هو في الأساس اهتزاز. ينتقل الاهتزاز عبر الهواء ويصل إلى طبلة الأذن. يبعث جسم الإنسان إشارات كهربائية من الدماغ. وتنتقل تلك الإشارات الكهربائية إلى العضلات، وتتحرك العضلات عن طريق انقباض أصغر وحدة من العضلات، وهي العضلة العضلية.
أستخدم السحر لإيقاف "الإرسال"... هذا هو التفسير البسيط.
التعويذة الفعلية أكثر تعقيداً بكثير، لكن دعنا نتجاوز الشرح. إذا لم يتم نقل اهتزاز الأحبال الصوتية، فلا يمكن النطق بالصوت.
أنت تقرأ
أنا الشريرة التي تريد العيش لإيجاد زوج رائع!
Romance🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨