5

115 16 1
                                    

─────────────────────

🪻الفصل الخامس🪻

─────────────────────

5. حفلُ تخرج في مدرسة أرستقراطية حيث يجتمع جميع السيدات والسادة ذوي الملابس الأنيقة


حفلة التخرج في الأكاديمية النبيلة، حيث يجتمع السيدات والسادة الشباب بملابسهم الأنيقة. في الليلة السابقة للحفل، أجريت نقاشًا مستفيضًا مع خادمتي إيلسا من خلال الكتابة.

لن يكون لدي وقت لكتابة الملاحظات أثناء مشهد "الإدانة"، لذلك كنت قد كتبت عدة ردود يجب أن أقولها للأمير الثاني مسبقًا. وأوعزت إلى إيلسا أن تريني صفحة معينة إذا قال الأمير شيئًا يتطلب ردًا مكتوبًا مسبقًا

كان كل شيء جاهزاً. والآن، لنذهب إلى ساحة معركة فسخ الخطوبة!

دون أن يرافقني خطيبي، الأمير الثاني، دخلت إلى مكان الحفل مع خادمتي إيلسا فقط. حدق الأمير الثاني جايد فالديمار جيهاردت، الذي كان يقف بالقرب من وسط المكان، في وجهي وكأنه كان ينتظرني وصاح بصوت تردد صداه في أرجاء المكان.

"مارلين بينيديكتا إيلراوس، الشريرة! بموجب هذا أفسخ خطبتنا وأتخذ الجميلة ويبكي زوجة لي!"

ضحك الأمير المنتصر جايد، وتشبثت ويبكي بظهره. نظر جميع من في الغرفة إليهما. نظرت أنا أيضًا إليهما دون تغيير تعابير وجهي، لكنني بالطبع لم أقل شيئًا بعد.

"هاهاها! إذا أعلنتُ فجأة فسخ الخطوبة، حتى أنتِ ستندهشين من الكلام! حسنًا جيدٌ جدًا، إذًا التزمي الصمت. سأخبر الجميع كيف أسأتِ معاملة حبيبتي ويبكي!"

تحدث بصوتٍ عالٍ وغاضب، واتهمني بالعديد من التهم الباطلة، مثل تمزيق الكتب الدراسية والمذكرات ورميها في بركة. تشبثت ويبكي، والدموع تنهمر على وجهها، بكتف الأمير الثاني بينما كان يعانقها مواسيًا إياها بشعره الأشقر المعتاد وعينيه الزرقاوين.

كان مشهدًا نموذجيًا لفتاة شابة جميلة ذات شعر أشقر وردي منفوش يواسيها أمير نموذجي بشعر أشقر وعينين زرقاوين، لكنه كان مشهدًا رائعًا للغاية.

إذا قمت بتكبير الصورة عليهما، فسيكون نفس النمط البصري للمشاهد داخل اللعبة.

ومع ذلك، لم يظهر الوضع المحيط في تلك الشاشة المكبرة.

كانت السيدات والسادة الشباب يحدقون في الاثنين بنظرات باردة غير مصدقة. قبل أن أتمكن من الإشارة إلى إيلسا لإظهار الصفحة التي كتبتها لدحض اتهاماتهم، تجمع زملائي في الصف بسرعة أمامي. كانت تتقدمهن ميانا-ساما التي تحدثت إليّ عندما تظاهرت بالسقوط في ذلك اليوم.

 أنا الشريرة التي تريد العيش لإيجاد زوج رائع!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن