7

166 15 4
                                    

─────────────────────

🪻الفصل السابع🪻

─────────────────────

7. يبدو أنني أصبت بالذهول قليلاً بسبب التطور المفاجئ


كنت مذهولةً بعض الشيء بسبب التطورات السريعة.

ولكن، حسناً، بعبارة أخرى.

لن أُدان أو أُشنق بعد الآن، أليس كذلك؟

يمكنني أن أعيش حياة هادئة دون أن أموت، أليس كذلك؟

كنت أعتقد أن القدر لا يمكن تغييره مهما فعلت...

ملأني شعور بالراحة والفرح تدريجيًا، إلى جانب شعور بالإرهاق. لا بد أنني كنت مذهولة.

ثم التفت إليّ المدير إدوارد بوجه جاد، وانحنى بعمق.

"بما أن والد هذا الصبي هو الملك، فلا يمكنه أن يحني رأسه. لذلك، سأعتذر نيابة عنه. مارلين بينيديكتا إيلراوس، ابنة الدوق، أعتذر عن المتاعب الكبيرة التي سببها لك ابن أخي".

ومع استمرار انحناء رأسه، لم يتحرك المدير إدوارد. لم أستطع إلا أن أفتح فمي وأغلقه، ولم أعرف ماذا أقول.

على الرغم من أن الخطوبة قد فُسخت، وزالت اللعنة تلقائيًا، إلا أنني لم أتكلم منذ أكثر من نصف عام، لذا لا بد أن حبالي الصوتية قد ضعفت. ذراعاي كما هما، أحتاج إلى إعادة تأهيل.

بينما كنت أفكر في هذا الأمر، أضاف المدير إدوارد، الذي كان لا يزال مطأطئ الرأس، "وأيضًا"،ثم رفع وجهه.

"لقد ظننت أن مصدر اللعنة التي أصابت الآنسة مارلين قد يكون "جايد" أو الآنسة "ويبكي"، وقد قمت بالتحقيق في الأمر، ولكن لم يكن هناك دليل على ذلك."

حسناً، هذا لأنني لعنت نفسي. ليس خطأ "جايد" أو أي شخص آخر.

"بدلاً من العثور على سبب اللعنة، اعتقدت أنه من الأفضل التركيز على رفعها أولاً، لذلك قمت بالتحقيق في أشياء مختلفة. لكن، لم يظهر لي شيء أكثر من هراء الكاهن الأعلى حول "قبلة الحب الحقيقي"."

هذا منطقي. تم إنشاء سحري الفريد من نوعه من خلال مزج لعنات هذا العالم مع معرفة حياتي الماضية.

"ومع ذلك، أود منك أن تجرب شيئاً واحداً. بهذه الطريقة، ربما يمكن رفع اللعنة الموضوعة عليك."

ماذا؟ هل وجد طريقة ما لكسر اللعنة؟ كما هو متوقع من المدير إدوارد، فهو لا يهمل أبداً بحثه في السحر.

🎉 لقد انتهيت من قراءة أنا الشريرة التي تريد العيش لإيجاد زوج رائع! 🎉
 أنا الشريرة التي تريد العيش لإيجاد زوج رائع!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن