─────────────────────
🪻الفصل الرابع🪻
─────────────────────
4. الآن، وبسبب اللعنة (والتي هي كذبة)
والآن، وبسبب اللعنة (التي هي كذبة)، لا أستطيع الكلام كما أصبحت يداي لا تتحركان. في البداية، بدا أن الطلاب والمدرسين في الأكاديمية كانوا يعتقدون أن ابنة الدوق المتغطرسة تتجول مع خادماتها... لكن سرعان ما تغير ذلك.
"من تظن نفسها حتى تتجول مع وصيفتين أو ثلاث وصيفات؟" أو "هل تتصرف بالفعل وكأنها ملكة المستقبل؟ حتى الأمير جيد ليس لديه سوى خادمة واحدة وحارس واحد معه في المدرسة. لكن هي لديها المزيد من الخدم".
كنت هدفًا لمثل هذه النميمة. ومع ذلك، تغير الوضع بسرعة. في الفصل، نادتني المعلمة للإجابة على سؤال. كان من المستحيل بالنسبة لي أن أجيب بشكل طبيعي، في ظل عدم قدرة يدي على الحركة وعدم قدرتي على الكلام.
لذا، ابتسمت وطلبت من خادمتي إعداد قطعة من الطباشير. لفت منديلًا حول الطباشير ووضعته في فمي. ذهبتُ إلى السبورة وكتبتُ الإجابة والطباشير في فمي. بعد الانتهاء، أزالت الخادمة الطباشير من فمي.
"لقد أبلغنا المديرة بالفعل، لكن سيدتي، السيدة مارلين، أصيبت بلعنة من شخص ما ولم تعد قادرة على تحريك يديها أو فمها. لذلك، من الآن فصاعدًا، ستجيب على الأسئلة من خلال حمل أداة كتابة في فمها والكتابة على السبورة أو الدفتر".
عند سماع كلمات الخادمة، لم تُصدم المعلمة فحسب، بل صُدم جميع الطلاب أيضًا. ابتسمت وجعلتُ الخادمة تنقل كلمات إضافية نيابة عني.
"لا يزال لديّ الكثير من الأشياء التي أريد أن أتعلمها في هذه الأكاديمية، لذا أعلم أن هذا قد يكون مصدر إزعاج لزملائي، لكن أرجو أن تسامحوني... هذه كلمات سيدتي".
بينما كانت الخادمة تتكلم، أحنيت رأسي نحو الجميع. كانت يداي غير متحركتين ومتدليتين على جانبي، لذا لم يكن انحناءً أنيقًا. ومع ذلك، بدا أن ارتباكي كان يؤكد على سوء الحظ الذي أصابني.
نظر إليّ بعض الناس بمزيج من الدهشة والتعاطف. غير مكترثة بنظرات المحيطين بي، كنت ببساطة أحضر الحصص الدراسية وأكرر دورة العودة إلى المنزل.
ربما أثمر هذا الموقف في النهاية.
في البداية، لم يعد أولئك الذين كانوا يسخرون مني، قائلين إنه لا بد أنني تلقيت عقابًا على التنمر على البطلة ويبكي، قادرين على رفع مثل هذه الأصوات تدريجيًا.
أنت تقرأ
أنا الشريرة التي تريد العيش لإيجاد زوج رائع!
Romance🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨