6

117 16 1
                                    

─────────────────────

🪻الفصل السادس🪻

─────────────────────

6. هـــاه؟

"هـاه؟"

بدت ويبكي حائرة.

"لا تستطيع تحريك ذراعيها؟ لا يمكنها التحدث...؟"

أمال الأمير جايد رأسه.

"جاءت مارلين، برفقة والدها الدوق إيلراوس، إليّ، أنا مدير المدرسة، منذ نصف عام. كانت قد لُعنت من قبل شخص ما، مما جعل يديها غير قادرة على الحركة وغير قادرة على الكلام. ومع ذلك، كانت لديها الرغبة في التعلم، فطلبت الالتحاق بالأكاديمية على الرغم من الإزعاج... تذكر أن هذا كان منذ نصف عام".

أومأت برأسي بهدوء على كلمات مدير المدرسة إدوارد.

"بفضل نداء زملاء مارلين في الصف، كنت أراقب تصرفاتك منذ فترة. سعيك لفسخ الخطوبة بإلقاء اللوم على مارلين، وتربية فتاة من عائلة بارون لتكون زوجة الأمير الثاني... هذا هو المخطط الذي كنت تعمل عليه. لقد أبلغت بالفعل عن أفعالك لأخي... جلالة الملك".

"ماذا؟ عمي!"

نظر المدير إدوارد إلى الجميع وليس الأمير فقط.

"فليسمع الجميع هذا. سيتم الإعلان الرسمي من قبل جلالة الملك في وقت لاحق، ولكن الخطوبة بين الأمير الثاني جايد فالديمار جيهاردت ومارلين بينيديكتا إيلراوس، ابنة الدوق إيلراوس، قد ألغيت. وستفقد يا جايد حقك في العرش وستعيش في منزل الآنسة ويبكي في البارونية يجب أن تكون سعيداً يا جايد لقد سُمح لك بالزواج من المرأة التي تحبها."

"فقدان حقي في العرش... والعيش في منزل بارون؟ هذه مزحة، أليس كذلك يا عمي؟"

"إنها ليست مزحة وللسيدة ويبكي أخ أكبر ورث البارونية بالفعل. لذا، لن يحصل جايد على منصب البارون. بدلاً من ذلك، سيكون زوجاً لأخت أحد البارونات بدون منصب أو مكانة. مجرد مستغل. آه، لقد أعطيت بالفعل بعض المال لشقيق السيدة ويبكي كتعويض ولتغطية نفقات معيشة جايد. يمكنكما الاعتماد على دعمهم إذا لم يعجبكما ذلك، فلتخوضا امتحانات المدنيين أو الفرسان وتكسبا عيشكما بهذه الطريقة. الامتحانات مفتوحة لكل من عامة الناس والنبلاء. إذا استطعت إثبات قدرتك، يمكنك النجاح. لكنك لن تحظى بدعم العائلة المالكة."

"هذا... سخيف... إذا لم أكن هناك، فإن العرش سوف..."

"الأمير الأول إرنست هو بالفعل ولي العهد، وولية العهد الأميرة إليزا حامل حاليا. ستولد حياة جديدة في العام المقبل، مما يجعل الأمير الثاني، الذي كان بمثابة سند لولي العهد، غير ضروري. وحتى لو حدث شيء ما لولي العهد وزوجته، فهناك العديد من أشقاء جلالة الملك الذين لهم حقوق في العرش. لقد تخليتُ عن حقوقي منذ فترة طويلة... على أي حال، لن تعاني بلادنا من نفي فرد واحد فقط من العائلة المالكة مثل جايد".

هناك بالفعل العديد من الأشخاص الذين لهم حقوق في العرش. فجلالة الملك لديه العديد من الأشقاء، وهناك حد لعدد الدوقيات التي يمكن منحها... لذلك عندما تخلى المدير إدوارد علنًا عن مطالبته بالعرش للتركيز على أبحاثه السحرية، أشيع أنه مُنح منصب المدير كمكافأة له.

كان الأمير الثاني جايد، الاحتياطي لولي العهد، ولكن من المؤكد أن شخصًا قد يتسبب في فضيحة فسخ خطوبة علنية كهذه لا حاجة له في العائلة المالكة.

"بالمناسبة يا جايد لقد تم نقل متعلقاتك بالفعل من القصر الملكي إلى منزل عائلة الآنسة ويبكي. لم يعد هناك مكان لك في القصر بعد الآن."

صفق مدير المدرسة إدوارد بيديه ونادى على حراس الأمن.

"هذان الاثنان في الطريق. ضعهما في عربة أو شيء من هذا القبيل وأرسلهما بسرعة إلى منزل عائلة الآنسة ويبكي."

وبينما كان الأمير جايد والآنسة ويبكي يُجران بعيدًا، لوح إدوارد بيده مودعًا....

وبدون علمي، ولسبب ما، عمل مدير المدرسة إدوارد من وراء الكواليس وتم فسخ خطوبتنا.

وعلاوة على ذلك، سيقيم الأمير جايد مع عائلة الآنسة ويبكي التي هي من البارونات...

يا إلهي، لقد ذهبت جهودي في كتابة الملاحظات سدى. حسناً، لا بأس...

─────────────────────
🪻سوالـــف🪻

إدوارد زلمة بحق وحقيقة 🤝

─────────────────────

لا تنسوا الضغط على النجمة أسفل الفصل ⭐ وترك تعليق لطيف 💬✨

حساب الواتباد: Satora_g

───────────────

قوة الأرواح والقلوب ذكر الله علاّم الغيوب 🌱:

- سُبْحَانَ اللَّه 🪻
‏- الحَمد لله 🪻
‏- لا إله إلا الله 🪻
‏- الله أكبر 🪻
‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله 🪻
‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ 🪻
- لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ 🪻
- الْلَّهُم صَلِّ وَسَلِم وَبَارِك عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد 🪻

 أنا الشريرة التي تريد العيش لإيجاد زوج رائع!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن