CH 18

74 7 0
                                    

لا تنسوا التصويت✨

استمتعوا🦋
.

.

.

"ماذا حرب عظيمة؟"
قالت فلير وهي تنظر ل اليزابيث بصدمة بينما كانت اليزابيث تأكل اللحم لتقول بعد ان افرغت فمها
"اجل لقد استدعي ابناء النبلاء اعتقد انه امر جامد لذلك استدعي الافضل في المملكة"
قالت ليحاول لوكس تجميع ما قالت اليزابيث ليقول
"هل ستذهبين؟"

قال لتنظر له اليزابيث قليلا قبل ان تعود لتناول الطعام وتقول
"لا سوف يذهب الكثير علي اي حال سوف ينهون البوابة بمفردهم افكر ان نركز علي التدريب نحتاج لتكثيف التدريب"
قالت توجه للثلاثة حديثها ليقول لوكس
"هل لديكي خطة؟"
"حسنا لقد سمعت ان هناك وادي قريب من المدينة الرئيسية يوجد به بعض الوحوش البسيطة يمكننا ان نتدرب هناك سيكون مثل اختبار للقدرات حتي نعرف الي اي مدة وصلنا"
قالت ليجلسوا في صمت قليلا لتقول فلير

"متي موعد الحرب؟"
"لقد سمعت احدهم يقول بعد اسبوع سيتجهون للبوابة"
قالت وهي تقطع اللحم في طبق انجيلا وتطعمها ليقول لوكس

"اتمني ان لا يتصعد الامر وتستغل المملكة الاخري الفرصة لشن هجوم"
قالت بينما يشرب من مشروبه لتنظر له اليزابيث برتباك ثم تقول
"تقصد دمارن؟"
"اجل تؤام مملكتنا"
قال لتصمت اليزابيث تفكر قليلا ثم اعطت انتباهها بالكامل ل لوكس لتقول

"اريدك ان تخبرني اكثر عن هذا الامر"

نظر لوكس و فلير برتباك قليلا ثم قال
"ماذا تريدين ان تعرفي؟"
"كل شئ لماذا انفصلت المملكة هل الاميرين حقاً تشجروا ماذا حدث؟"
قالت لينظروا لها بصدمة لتقول فلير
"اليزابيث حتي انا التي نامت لخمس سنوات تعرف هذه الحكاية ماذا هل فقدتي الذاكرة؟"
قالت لتتحمحم اليزابيث وتقول
"حسنا لم احصل علي معلومات كافية عندما كنت في قصر والداي الان اخبراني"

قالت ليجلس لوكس بعتدال ويقول
"بدا الامر عندما انقلب الامير ادوارد علي الحكم و اراد ان يأخذ الحكم من اخيه عندها قام بصنع جماعة تسمي الثورين كانوا يؤيدونه في الحكم زادت النزاعات بينهم حتي وصلت لحرب صغيرة عندها كان عمر الامير ادوارد 25 والامير جاك 28 لقد تم تأخير اخذ الامير جاك العرش بسبب الامير ادوارد والكثير من السنوات والحروب بينهم انتصر الامير ادوارد علي الامير جاك في قتال وخسر الامير جاك احد اطرافه عندها استسلم الامير جاك عندما اخبره الملك انه يمكنه ان يأخذ الحكم من اخيه رفض وقال انه كل ما كان يريده ان يثبت لاخيه انه لا يستحق ان يكون ملك ثم غادر واخذ معه جميع مؤيديه وبداء في بناء المملكة التي علي حدودنا منذ ذلك اليوم هناك حرب بين المملكتين كل ملك من مملكتنا يريد ان يثأر لجده الامير جاك ليبداء الهجوم لكن المملكة الاخري تصده دوماً حتي زاد الامر واصبحت حرب كبيرة لكن الان هناك هدني بسيطة ربما تنكسر في اي واقت"

Starting over againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن