الفصل | 15

109 17 127
                                    

اِنتهى الرّجال قبلَ النّساء فتجمّعوا حولَ الطّاولة المليئة بما لذّ وطاب، دخلَت رينُون آخر واحِدة ووسطَ الثّرثرة بحثت عَن كاتسوكِي، وجدَته يجلِس قرب كيريشيما، كانَ آخر واحِد على الصّف، سارت نحوَه ثمّ طبطبت على كتفه تجلس القرفصاء.

" أودّ الجلوس هنا. "

لم يحتَج للكلِمات كَي يفهم أنّها لا تودّ أن تجلس قُرب الأبطال، لكنّه غفل عن السبب الثاني إذ مع أنّها تستطِيع الجلوس على رأسِ الطّاولة فضٍلت الجلوس بقربه، لكنّ مينا اِستطاعت فهمها فسحبت كيريشيما من ياقته تتمتم.

" تلحلح. "

حينَ خلي المكان تزحزح كاتسُوكي أيضا، تبادلت مينا أنظارَها التّي تقول أنّ تتركُ ظهرها لها مع رينون التّي بادلتها بأخرى تتوعّد القتل بوجهٍ محرج.

لم يدُم وقت طويلٌ حتّى تنهّدت تنظُر إلى مينَا وهاجاكوري اللتّان تشدّان الخناق بشريطِ سيرو حول مينيتا، الجميعُ اِرتدى الكِيمينُو إلاّ رينون وكاتسُوكي، كلاهُما لا يفضّلان اِرتداءه-الشيء الوحيد المشترك بينهما-.

'' سيبردُ العشاء. "

اِستدارَت رينُون إلى الطّاولة، تنظُر بقلق، اِبتدأ الجميعُ الأكل منذُ مدّة إلاّ هيَ، تأمّلته قليلاً حتّى لاحَ باكوغو يدَه يأكُل قضمَة منه، ناظرته بتفاجئ ثمّ سرعان ما لَانت وشرَعت في الأكل.

رنَا إليها تأكُل بشكلٍ طبيعيّ فصارَ يستبدُل الأصنافَ التّي أمامها مع شبيهاتها بجهتهِ، جميعُها قد أكل لقمة مِنها.

تجمّد الجميعُ بتفاجئ، صديقهم قد تمّ تهكِيره حتمًا، نطقَ كامينارِي والصدمة على وجهه.

" هل أنتَ متذوق سموم القصر الملكيّ أم ماذا؟. "

صرخَ بوجهه.

" ماذا قلت؟. "

وافقتهُ رينون من جانبِه تضيفُ سخريتها ضاحِكة.

" هذا تعبيرٌ قريب بما يكفي. "

دار برأسِه لها ثمّ دقّ جبهتهَا بمفاصل ظاهر يدِه بمُزاح ينهرُها بصوتٍ منخفض لا يعكِس شخصيّته البتة، وكأنّه ما صرخَ توًا.

" اِخرسي. "

صنعَت تعابير الألم بمزاح رَغم علمِه أنها لم تكن ضربة قويّة إطلاقا. تعجّب الجَميع تبسّمها وهدوءَ باكوغو، اِبتلعَ الجميعُ لُعابهم بخوف، هناكَ شيء مرِيب يحدُث مَع القنبلة. سُرعان ما قالت مينا تهدِم الصّمت قبل أن يكُون محرِجًا.

محطّم | Wreckedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن