كانَ من المُفترضِ أن تكونَ عطلَة نهاية السّنة أيامًا لا تُنسى وتستمتِع بِالمأكولاتِ والمشرُوبات والتّخفيضات، ولكن بفضل والِدها العزِيز ها هِي تضمّ نفسَها داخل البطانِية وبين يديها كأسُ شوكولاتة ساخنة. لطالما كانت مناعتُها ضعِيفة وأيّ نسمَة خفيفة تجعلُها طريحَة الفِراش.
كانت تُحدّق في النّشرة التّي لم تعرِض سوى الحدث المفاجئ أمس البارحة، هجوم غرِيب من النّومو الذّين من المُفترض لهم أنه قد تدميرهم عقِب موت شيغاراكي تومورا.
لغزهم لا يزالُ يحيّر الأبطال ولجنة السّلامة، كان البَطل المجنّح السابق يترأس إجتماعا رُفقة الأبطال العشرِ الأوائل وبعض من الأبطال الآخرين والقدماء منهم، وعلى رأس مواضيعِ الإجتماع؛ النّومو.
حكّ هوكس صِدغهُ من المصيبة التّي حلت فجأة إنه متأكد أنّ كل شيء يخص أول فور وان قد تم محوه، آنذاك مطق مونوما البطل الثّامن.
" ليس وكأنّ شيغارَاكي أو أول فور وان قد عادا للحياة. "
ثمّ حدق في ندبتي ديكو وديناميت التي تزين وجهيهما من الجهة اليسرى، فجأة تذكّر تلكَ الفاجعة واِقشعرّ بدنُه.
" هناك سرّ ما. "
قال هوكس حائرًا، ثمّ تلاه ديناميت
" تلكَ الفتاة هي الخيط. "
وافقه ديكو بقوله.
" هناك فتاة تمتلك ميزة الماء، تستطيع تشكيله وتحويل نفسها إليه."
" والطيران أيضا، ربما تملك ميزتين مثل شوتو. "
قالت نيجيري ما رأته بعينها، وتابعها شوتو.
" هل الحصول على ميزتين أمر شائع؟. "
ثم تابعهم إيزوكو بالتمتمة أخيرا، يضم ذراعاه وإحدى يداه على ذقنه
" إن كان هناك ميزتين لدى الشخص الواحد فهذا يعني أن الشخص خطير وقوي، لكنّها كانت تحاول تجنّب القتال قدر الإمكان أهذا يعني أنها ضعيفة بدنيا أم ليس لها الخبرة الكافية للمواجهة؟ أم خافت لعددنا؟ لكنّ النومو بصفها وكانوا أقوياء جدا..."
قاطعه كاتسوكي بتفجيرٍ جعل شعره يحترق ويصبح منكوشا، ثم صرخ بوجهه
" فكّر بعيدا عنّي. "
إنتهى الإجتماع بلا شيء يُذكر، وديناميت يسير بجانب بيست جينست إلى الوكالة لأن الأوّل يعمل بوكالة الآخر.
أ
أنت تقرأ
محطّم | Wrecked
Romance- الأبطال في مواجَهة مخلّفات أول فور وان!. S: 1/9/2024 E: 6/10/2024