اعجاب و قبلة

7.7K 517 217
                                    


                   •••••••••••••••••••••••••

"هناك شيء مريب يحدث معك يا فتاة، انتِ لا تتصرفين كما في العادة، اخبريني ما الذي تخفيه عني بسرعة.."

تفوهت بهذا روزا بينما كانت تلتصق بـ كاتليا من الخلف تحاول إجبارها على الاعتراف بما تخفيه عنها..

تجاهلت كاتليا فضول صديقتها تواصل تقليم باقة الأزهار التي امامها، معها حق روزا، هي حتى لا تعلم ما الذي يحدث معها هذه الايام، انها هادئة على غير العادة و هذا مريب..

"ما الذي يمكن ان أخفيه، انا فقط ابحث عن بعض السلام الداخلي من خلال الابتعاد عن الغضب المتواصل.."

رفعت روزا حاجبها بسخرية قبل أن تكرر ما قالته كاتليا بعدم تصديق.."السلام الداخلي إذاً، اخبريني من انتِ و اين ذهبت صديقتي.. "

هزت كاتليا رأسها بقلة حيلة قبل ان تستدير لمواجهتها.. "دعكِ مني الان، واخبريني ماذا تريدين مني في هذا الوقت المبكر من الصباح.."

خدشت روزا رقبتها من الخلف بخفة قبل أن تجيبها بصوت خافت.. "هو كل ما في الامر هو انني لدي بعض مشاعر الاعجاب تجاه لورينزو، ولكنني خائفة من مصارحته لانه مغرم بكِ.."

على الفور صفعتها كاتليا على يدها بقوة قبل ان تصرخ بها بغضب، تفعل كل شيء عكس السلام الداخلي الذي كانت تتحدث عنه قبل قليل..

"هل انتِ حمقاء يا فتاة، لورينزو الاحمق ليس مغرم بي، انه يظن انه مغرم بي مع انه على العكس تماماً.. الوغد يحتاج إلى ان يقوم أحدهم بـ ركله، حتى يرى جيداً من يحبه ومن لا يطيق رؤيته .."

ابتسمت روزا بسعادة قبل ان تصفق بيديها بمرح.. "هل حقاً ما تقولين، هل هذا يعني أن لدي فرصة معه.."

ابتسمت كاتليا بخفة على سعادة صديقتها قبل ان تجيبها.. "نعم لديكِ فرصة، و ايضاً انتَ كثيرة على هذا الاحمق، انظري لكِ فتاة جميلة و صهباء مع جسد يحرك الجبال، تقعين في حب رجل أحمق مثل لورينزو، ولكن ماذا يسعني ان اقول، انتِ مصابة بعمى الحب يا فتاة.."

لم تهتم روزا بكلام صديقتها لانها كانت غارقة في بحر أحلامها مع لورينزو فارس احلامها المغوار..

هزت كاتليا رأسها من جديد على تصرفات صديقتها قبل ان تعود لإكمال عملها..

لقد وقعت كاتليا في الحب مرة واحدة في حياتها من قبل و انتهى الامر بها بقلب محطم بعد خيانة كبيرة..

لقد تركت حياتها بأكملها بسبب الحب الذي دمرها، وبدأت من جديد هنا، حيث كانت تعيش والدتها قبل ان تلتقي بوالدها، وها هي الان سعيدة بحياتها، أليس كذلك..

انها تملك كل شيء الآن ما عدا الحب.. وهذا هو الشيء الوحيد الذي سوف تبتعد عنه، لأنها لن تتحمل خسارة اخرى من جديد..

الحب في كل نقرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن