"تنبيه: جميع حقوق هذا العمل محفوظة للكاتب، يمنع منعا باتا نسخ او إعادة نشر او توزيع اي جزء من هذه الرواية بدون اذن كتابي مسبق. اي استخدام غير مصرح به يعتبر انتهاكاً لحقوق المؤلف و قد يُعرض المتجاوز للمسائلة القانونية.."
*******
إهداء الى صديقتي العزيزة زينب،
شكراً من القلب على دعمكِ المستمر لي، وعلى ايمانكِ بي في كل خطوة خطوتها، لم يكن لي ان ادخل عالم الكتابة لولا تشجيعكِ و تحفيزكِ الذي لا ينقطع. انتِ اليد التي رفعتني في لحظات الشك، والصوت الذي همس لي بأنني قادرة على تحقيق احلامي..
هذه الرواية هي هدية بسيطة، ولكنها تحمل في طياتها كل الامتنان و الحب، انتِ لست فقط صديقة، بل مصدر إلهامي الاول.. اتمنى ان تنال هذه الرواية إعجابك ولو حتى قليلاً..
محبتي وامتناني لكِ دائماً.
سيسيليا ♪♪
***********
تنويه قبل قراءة الرواية.. انها رواية قصيرة رومانسية مع لمسة من الكوميديا، خالية من التعقيدات المتعارف عليها، لذا ارجو الاستمتاع بها فقط..
الملخص..
تعيش كاتليا حياة مليئة بالحيوية و الحرية في حيها السكني الهادئ، تستمتع بكل لحظة في شقتها المليئة بالازهار و النباتات مع متجر ازهارها تحتها، لقد حصلت على ما تريده دائماً بإبتسامتها الجميلة، واحياناً بأسنانها القوية..
حتى تتغير حياتها فجأة عندما ينتقل ستيفانو، الرجل الذي يبدو متعجرفاً و بارداً الى الشقة المقابلة لها.. منذ اول لقاء بينهما تشتعل المشاحنات و الخلافات، و تكره كاتليا وجوده في حياتها..
ولكن بعد اسبوع واحد فقط تجد كاتليا نفسها في موقف لم تتوقعه أبداً، لقد اصبحت زوجته!
كيف حدث هذا؟ وهل يمكن لرجل ان يقع في حب المرأة التي اجبر على الزواج منها، وما الذي سوف يفعله ستيفانو لإذابة الجليد الذي يحيط بقلب كاتليا..
بين الضحكات و المواقف الرومانسية يتسلل الحب ببطء الى حياتهما، ولكن هل سيكون هذا كافياً لالتئام الجروح القديمة، ام ان ستيفانو يحتاج لبذل جهد اكبر من اجل اصلاح قلب كاتليا..
رواية قصيرة مليئة بالرومانسية، مع لمسة من الدراما و الكوميديا، تأخذك في رحلة ممتعة و خفيفة دون تعقيدات، حيث تتجلى قوة الحب و الصداقة في ابسط و اجمل صورها..
قريبا....
أنت تقرأ
الحب في كل نقرة
Romanceتعيش كاتليا حياة مليئة بالحيوية و الحرية في حيها السكني الهادئ، تستمتع بكل لحظة في شقتها المليئة بالازهار و النباتات و متجر ازهارها تحتها، لقد حصلت على ما تريده دائماً، بإبتسامتها الجميلة، واحياناً بأسنانها القوية.. حتى تتغير حياتها فجأة عندما ينتق...