••••••••••••••••••••••••••"انا لا احب هذا.."
تفوه بهذا ستيفانو بعدم اقتناع بعد ان اخبرته كاتليا عن خطتها من أجل جمع روزا مع لورنزو.. و كما كان متوقع رفض خروجها معه في موعد حتى لو كان خدعة..
لقد رأى و سمع الكلام الذي كان يقوله لها ذلك الرجل من قبل، انه معجب بها حقاً، لذا فرصة خروج كاتليا معه، قد تدفعه لتجاوز حدوده معها، وهذا شيء لن يتحمل رؤيته..
اخفت كاتليا ابتسامتها بصعوبة على تعابير وجه ستيفانو، قبل ان تتكلم معه من جديد تحاول اقناعه ان الامر لن يستغرق سوف نصف ساعة، واغلب هذا الوقت هو مسافة الطريق الى المطعم..
"هيا عزيزي، كلها مجرد دقائق لا تعبس هكذا في وجهي و تخفي عني لمعة عينيك الساحرة.."
حسناً ما قالته الآن كان كفيلاً بإزالة عبوسه و تحويله الى ابتسامة صغيرة اختفت عندما سمع صوت لورنزو يأتي من خلفه..
"سيدتي الجميلة، أرجو الا اكون قد جعلتكِ تنتظرين كثيراً.."
كافحت كاتليا كي لا تقلب عينيها في وجهه حتى لا تفسد الأمر كله. ولكن رؤية النظرة التي وجهها ستيفانو الى لورنزو يمرر نظراته عليه من الاعلى الى الاسفل بـ تجهم جعلتها تضحك بسعادة..
بادلها لورنزو ضحكتها ظناً منه انها سعيدة برؤيته، خصوصاً و انه ارتدى قميصه الاحمر من اجلها اليوم..
"ما هذا الهراء.."
تمتم بهذا ستيفانو بصوت مسموع جعل ابتسامة لورنزو تختفي قبل ان ينظر الى الرجل الغريب الذي كان يقف بينه و بين صديقته..
"ماذا قلت يا هذا..؟ هل تكلمني انا.."
"نعم، هل لديك مانع.."
بعد اجابة ستيفانو المستفزة له، تغير مزاج لورنزو بأكمله وقبل ان يفتح فمه من اجل رد اهانته، قاطعت النظرات المشتعلة بينهما كاتليا بوقوفها في المنتصف..
"هيا يا رجال، كل واحد الى عمله، هذا مكان محترم و لا حاجة للتشاجر فيه.."
أخبرتهم بهذا قبل ان تستدير لتنظر الى ستيفانو تتوسله بنظراتها من اجل ان ينهي هذا الأمر ويذهب، وهذا ما فعله هو بقلة حيلة، يحمل أكياس مشترياته قبل ان يستدير لمغادرة المكان ولكن بـ تجهم و نظرات غاضبة..
بعد أن تحرك ستيفانو مبتعداً عنها استدارت كاتليا للنظر الى لورنزو الذي تحولت عينيه الى قلوب نابضة الان مع ابتسامة كبيرة تكاد تمزق فمه..
سيطرت كاتليا على نفسها قليلاً كيلا تضربه مثل العادة و تساهم بهروبه منها قبل أن تجمعه مع الحمقاء الاخرى ، لذا و بإبتسامة صغيرة نظرت له وقبل ان تفتح فمها بحرف واحد معه عاد ستيفانو ليقف بينهما من جديد، يخبر لورنزو بعبارة واحدة قبل ان يغادر من جديد..
أنت تقرأ
الحب في كل نقرة
Romansaتعيش كاتليا حياة مليئة بالحيوية و الحرية في حيها السكني الهادئ، تستمتع بكل لحظة في شقتها المليئة بالازهار و النباتات و متجر ازهارها تحتها، لقد حصلت على ما تريده دائماً، بإبتسامتها الجميلة، واحياناً بأسنانها القوية.. حتى تتغير حياتها فجأة عندما ينتق...