Find comfort

252 13 1
                                    


بدأ جونغهان يشعر بأن الأرق ليس مجرد مشكلة بسيطة يمكن تجاهلها.

كان يؤثر على كل جانب من جوانب حياته، من أدائه في التدريبات إلى تفاعلاته مع الأعضاء الآخرين.

كان يشعر بالإرهاق الدائم، وكان من الصعب عليه التركيز أو الاستمتاع بأي شيء.

في محاولة يائسة للعثور على حل، بدأ جونغهان في تجربة كل ما يمكن أن يساعده.

  كان الأرق يبدو وكأنه جزء لا يتجزأ من حياته الآن.

مع مرور الوقت، بدأ الأعضاء الآخرون في ملاحظة أن هناك شيئًا ما خطأ.

كان جونغهان يبدو متعبًا ومشتتًا، وكان من الواضح أنه يعاني من شيء ما.

جوشوا، الذي كان دائمًا قريبًا من جونغهان، لاحظ التغيير في سلوكه وبدأ يشعر بالقلق عليه.

في إحدى الليالي، بينما كان الجميع يستعدون للنوم، قرر جوشوا أن يتحدث مع جونغهان.

جلس بجانبه على السرير وسأله بلطف، "جونغهان، هل كل شيء على ما يرام؟ لقد لاحظت أنك تبدو متعبًا جدًا في الآونة الأخيرة."

جونغهان تنهد بعمق، ثم بدأ يشرح لجوشوا كل ما كان يعانيه.

تحدث عن الليالي الطويلة بلا نوم، وعن القلق الذي يسيطر عليه، وعن تأثير الأرق على مظهره وأدائه.

جوشوا استمع إليه بعناية، ثم قال بحزم، "لن أتركك تواجه هذا بمفردك. سنجد حلاً معًا."

بدأ جوشوا في مراقبة جونغهان عن كثب، محاولًا فهم ما يمكن أن يساعده.

كان يقرأ عن الأرق وطرق علاجه، ويتحدث مع الأعضاء الآخرين للحصول على أفكار.

قرر أن يكون دعمًا لجونغهان في كل خطوة، وأن يساعده على تجاوز هذه الأزمة.

في إحدى الليالي، اقترح جوشوا أن يجربا معًا تقنية جديدة للتأمل.

جلسا في غرفة المعيشة، وأطفأا الأنوار، وبدأا في التنفس بعمق والتركيز على اللحظة الحالية.

جونغهان شعر ببعض الراحة، وكان ممتنًا لجوشوا على دعمه.

---------

Nights of love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن