كانت الغرفة مغمورة بالتوهج الناعم للمصباح الموجود بجانب السرير، مما ألقى بظلال لطيفة على الغرفة.
استلقى جونغهان وجوشوا على السرير، وتشابكت أجسادهما في عناق حنون.
استقر رأس جونغهان على صدر جوشوا، وكان وجهه مسالمًا وراضيًا.
مرر جوشوا أصابعه بلطف على شعر جونغهان، وكانت لمسته هادئة وحنونة.
"مرهق؟" سأل جوشوا بهدوء، وصوته بالكاد أعلى من الهمس.
همهم جونغهان ردًا على ذلك، وأغلقت عيناه وهو يقترب من جوشوا. "قليلاً"، اعترف بصوت منخفض، غمغمة نعسان.
ابتسم جوشوا بهدوء لرد جونغهان. كان يعلم أن جونغهان يميل إلى السهر لوقت متأخر معظم الليالي، غير قادر على النوم على الرغم من إرهاقه.
لذلك، قرر أن يأخذ الأمور بين يديه. "كما تعلم،" تمتم جوشوا، وهو يواصل تمرير أصابعه من خلال شعر جونغهان، "يمكننا أن نفعل شيئًا قد يجعلك تنام بشكل أفضل."
فتح جونغهان عينيه مرة أخرى، ونظر إلى جوشوا بتعبير فضولي.
كان يعلم أن جوشوا كان يحاول مساعدته في إيجاد طريقة للنوم بشكل أفضل، وقدّر هذا الجهد.
"ماذا لديك في الاعتبار؟" سأل جونغهان، صوته لا يزال هادئًا وناعسًا بعض الشيء.
ابتسم جوشوا بلطف لفضول جونغهان. "كنت أفكر أنه يمكننا تجربة القليل من العلاقة الحميمة الجسدية،"
تمتم بصوت منخفض وهامس. "من المعروف أنه يساعد الناس على الاسترخاء والنوم بشكل أفضل."
رفع جونغهان حاجبه بناءً على اقتراح جوشوا، وظهر احمرار خافت على خديه. "علاقة جسدية حميمة؟ هل تقصد مثل..." واصل حديثه ولم يكمل جملته تمامًا.
ضحك جوشوا بهدوء على رد جونغهان، وكانت أصابعه لا تزال تمر عبر شعره بلطف. كان بإمكانه الشعور بالتردد الطفيف في صوت جونغهان، "نعم، هكذا،"
قال بابتسامة لطيفة. "ولكن فقط إذا كنت مرتاحًا لذلك. اعتقدت أنه قد يساعدك على الاسترخاء وربما حتى النوم بعد ذلك."
فكر جونغهان في اقتراح جوشوا للحظة. كان عليه أن يعترف بأنه كان متوترًا بعض الشيء بشأن الفكرة، لكنه كان يثق أيضًا بجوشوا تمامًا.
لم يستطع أن ينكر أن الفكرة كانت جذابة إلى حد ما، "حسناً." قال بتوتر، وصوته لا يزال ناعماً. "يمكننا أن نجرب ذلك. لكن فقط... كن لطيفًا، حسنًا؟"
أنت تقرأ
Nights of love
Randomجونغهان يعاني من الأرق كل ليلة. جوشوا، صديقه المقرب، يقرر مساعدته. هل سيتمكن جوشوا من جلب السلام إلى ليالي جونغهان المضطربة؟