Symbol of love

139 5 0
                                    

في اليوم التالي، اجتمع الأعضاء في غرفة التدريب استعدادًا لجلسة التدريب الصباحية.

كان جونغهان يرتدي القلادة التي أهداه إياها جوشوا، ولم يستطع إخفاء ابتسامته كلما تذكر اللحظة التي قدمها له فيها.

بينما كانوا يستعدون، لاحظ سكوبس القلادة على عنق جونغهان. " جونغهان، هذه القلادة جميلة جدًا! من أين حصلت عليها؟ " سأل بابتسامة.

احمر وجه جونغهان خجلًا، لكنه أجاب بفخر: " إنها هدية من جوشوا. "

انضم باقي الأعضاء إلى المحادثة، وأخذوا يمدحون القلادة. " إنها تليق بك كثيرًا، جونغهان! " قال جون.

" نعم، تبدو رائعة عليك! "أضاف فيرنون.

شعر جونغهان بالحرج من كل هذه المديح، لكنه كان سعيدًا في نفس الوقت."  شكرًا لكم جميعًا. جوشوا لديه ذوق رائع،" قال وهو ينظر إلى جوشوا بابتسامة.

ابتسم جوشوا بفخر وقال: " أنا سعيد لأنها أعجبتكم. أردت أن أهدي جونغهان شيئًا يليق به ويعبر عن مشاعري. "

" لقد نجحت بالتأكيد، " قال وونو وهو يربت على كتف جوشوا.

قضى الأعضاء بقية اليوم في التدريب، لكن جونغهان لم يستطع التوقف عن التفكير في مدى سعادته بوجود جوشوا في حياته.

كان يعرف أن هذه القلادة ليست مجرد قطعة مجوهرات، بل رمزًا للحب والدعم الذي يجمعهما.

في نهاية اليوم، عندما كانوا يستعدون للمغادرة، اقترب جونغهان من جوشوا وقال بصوت منخفض: " شكرًا لك مرة أخرى على القلادة، جوشوا. أنا فخور جدًا بأنك حبيبي. "

ابتسم جوشوا وقال: " وأنا فخور بك، جونغهان. أحبك. "

---------

Nights of love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن