parting 2

184 9 1
                                    

مرت الأيام ببطء شديد على جونغهان بعد مغادرة جوشوا.

كان يشعر بالفراغ والوحدة في كل لحظة.

لم يكن يستطيع النوم جيدًا، وكان يستيقظ في منتصف الليل، يتمنى لو كان جوشوا بجانبه ليشعر بالراحة.

في الصباح، كان جونغهان يستيقظ بمزاج متعكر.

كان يشعر بالتعب والإرهاق، وكان من الصعب عليه التركيز على أي شيء.

لاحظ الأعضاء الآخرون تغير مزاجه، وحاولوا مساعدته بطرقهم الخاصة.

"جونغهان، هل أنت بخير؟" سأل سكوبس بقلق.

أجاب جونغهان بصوت منخفض، "أنا بخير، فقط أفتقد جوشوا."

حاول الأعضاء أن يشغلوا جونغهان بأنشطة مختلفة، لكن لم يكن شيء ينجح في تحسين مزاجه.

كان يشعر بأن كل شيء فارغ بدون وجود جوشوا بجانبه.

حتى الطعام لم يكن له نفس الطعم، وكان يشعر بأن الأيام تمر ببطء شديد.

في إحدى الليالي، بينما كان جونغهان جالسًا في غرفة المعيشة، اقترب منه فيرنون وقال، "جونغهان، نحن هنا من أجلك. إذا كنت بحاجة إلى شيء، فقط أخبرنا."

شعر جونغهان بالامتنان لدعم أصدقائه، لكنه كان يعلم أن الشيء الوحيد الذي يحتاجه هو عودة جوشوا.

كان ينتظر بفارغ الصبر اليوم الذي سيعود فيه جوشوا، ليشعر بالأمان والراحة مرة أخرى.

مرت الأيام ببطء، وكان جونغهان يحاول التكيف مع غياب جوشوا.

كان يحاول أن يشغل نفسه بالعمل والأنشطة المختلفة، لكنه كان يشعر بأن جزءًا منه مفقود.

كان يتحدث مع جوشوا عبر الهاتف كل ليلة، وكان ذلك يساعده قليلاً، لكنه لم يكن كافيًا لملء الفراغ الذي يشعر به.

في النهاية، بدأ الأعضاء يعتادون على مزاج جونغهان المتعكر.

كانوا يحاولون دعمه ومساعدته بطرقهم الخاصة، وكانوا يأملون أن يعود جوشوا قريبًا ليعيد البسمة إلى وجه جونغهان.


---------

Nights of love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن