في إحدى الأمسيات، قرر الأعضاء تنظيم لعبة جماعية لتعزيز الروابط بينهم.اختاروا لعبة "الحقيقة أو التحدي"، وهي لعبة تتطلب من اللاعبين الإجابة بصراحة على الأسئلة أو تنفيذ تحديات معينة.
كانت الأجواء مليئة بالضحك والمرح، والجميع كان متحمسًا للمشاركة.
عندما جاء دور جونغهان، اختار "الحقيقة". سألته مينغيو: "ما هو أكثر شيء يجعلك تشعر بالأمان؟"
تردد جونغهان قليلاً قبل أن يجيب: "أشعر بالأمان عندما أكون مع شخص يهتم بي بصدق."
ابتسم الجميع، لكن جوشوا شعر بشيء مختلف. كانت هذه الإجابة تعني له الكثير، خاصةً بعد كل اللحظات التي قضياها معًا.
ثم جاء دور جوشوا، واختار "التحدي". تحداه سونغكوان بأن يغني أغنية رومانسية لجونغهان.
ضحك الجميع، لكن جوشوا قبل التحدي بحماس.
بدأ يغني بصوت دافئ ومليء بالمشاعر، وكانت عيون جونغهان تلمع بالامتنان.
بعد انتهاء اللعبة، جلس جونغهان وجوشوا معًا في زاوية هادئة.
قال جونغهان: "أنت تعرف، جوشوا، دائما أشعر بالأمان بجانبك."
ابتسم جوشوا وأجاب: " أعتقد أنني أشعر بنفس الشيء "
كانت تلك اللحظة مليئة بالمشاعر، لكن كلاهما قرر الاحتفاظ بها لنفسه.
لم يكن الوقت مناسبًا للاعتراف بمشاعرهما، لكنهما كانا يعلمان أن هناك شيئًا خاصًا بينهما.
مع مرور الأيام، استمرت العلاقة بين جونغهان وجوشوا في النمو.
كانا يقضيان المزيد من الوقت معًا، ويشعران بالراحة والسعادة في وجود بعضهما البعض.
كانت مشاعرهما تتعمق، لكنهما اختارا الانتظار حتى يكون الوقت مناسبًا للاعتراف بها.
--------
أنت تقرأ
Nights of love
De Todoجونغهان يعاني من الأرق كل ليلة. جوشوا، صديقه المقرب، يقرر مساعدته. هل سيتمكن جوشوا من جلب السلام إلى ليالي جونغهان المضطربة؟