في الأيام التالية، لاحظ الأعضاء التغيير الإيجابي الكبير في حالة جونغهان.كان أكثر إشراقًا وسعادة، وبدأ الجميع يشعر بالراحة لرؤيته يعود إلى طبيعته.
في إحدى الأمسيات، اجتمع الأعضاء في غرفة المعيشة، وقرروا التحدث مع جوشوا حول هذا التحسن الملحوظ.
بدأ الحوار عندما قال سكوبس: "جوشوا، نحن جميعًا ممتنون لك. لقد كنت السبب الرئيسي في تحسن جونغهان. هل تعتقد أن هناك شيء خاص بينكما؟"
ابتسم جوشوا بتواضع وأجاب: "لا، نحن فقط أصدقاء مقربون. أنا سعيد لأنني استطعت مساعدته."
لكن الأعضاء لم يقتنعوا تمامًا. أضاف جيهون: "لكن جونغهان يبدو مختلفًا عندما يكون معك. هل تعتقد أنه قد يكون لديه مشاعر خاصة تجاهك؟"
تردد جوشوا قليلاً قبل أن يجيب: "لا أعتقد ذلك. نحن نشارك الكثير من اللحظات الجميلة كأصدقاء، وهذا كل شيء."
لكن في داخله، بدأ الشك يتسلل إلى قلبه.
هل يمكن أن يكون هناك شيء أكثر من مجرد صداقة بينهما؟.
بدأ يفكر بعمق في هذا الأمر لعدة ليالي، محاولاً فهم مشاعره ومشاعر جونغهان بشكل أفضل.
في تلك الليالي، كان جوشوا يجلس في غرفته، يتأمل في كل اللحظات التي قضاها مع جونغهان.
كان يتساءل عما إذا كانت تلك اللحظات تحمل معاني أعمق مما كان يعتقد.
هل يمكن أن يكون هناك حب حقيقي بينهما؟ أم أن هذه مجرد أفكار عابرة؟
مع مرور الوقت، بدأ جوشوا يدرك أن مشاعره تجاه جونغهان قد تكون أكثر تعقيدًا مما كان يعتقد.
لكنه لم يكن مستعدًا للاعتراف بذلك بعد. قرر أن يحتفظ بهذه الأفكار لنفسه في الوقت الحالي، تمامًا كما فعل جونغهان.
ومع ذلك، كان يعلم أن هذه المشاعر ستظل تلاحقه، وأنه سيحتاج في النهاية إلى مواجهة الحقيقة، مهما كانت.
---------
أنت تقرأ
Nights of love
Randomجونغهان يعاني من الأرق كل ليلة. جوشوا، صديقه المقرب، يقرر مساعدته. هل سيتمكن جوشوا من جلب السلام إلى ليالي جونغهان المضطربة؟