في مساء أحد الأيام، كان جونغهان جالسًا في غرفته، يتصفح بعض الكتب عندما سمع طرقًا خفيفًا على الباب.
" ادخل، "قال جونغهان بابتسامة.
دخل جوشوا إلى الغرفة وهو يحمل صندوقًا صغيرًا ملفوفًا بورق هدايا جميل.
" لدي مفاجأة لك، حبيبي، " قال جوشوا بابتسامة دافئة.
نظر جونغهان إلى الصندوق بفضول، وعيناه تلمعان بتوقع. "ما هذا؟" سأل وهو يمد يده لفتح الصندوق.
" افتحه وسترى،" قال جوشوا بابتسامة غامضة.
فتح جونغهان الصندوق ببطء، وعندما رأى ما بداخله، اتسعت عيناه بدهشة.
كانت هناك قلادة فضية رقيقة مع رمز أرنب لطيف في نهايتها.
" يا إلهي، إنها جميلة جدًا! " قال جونغهان بصوت مليء بالدهشة والإعجاب. " لماذا اخترت الأرنب؟ "
ابتسم جوشوا وقال: " لأنك أرنبي اللطيف، جونغهان. أحببت هذا الرمز لأنه يذكّرني بك. "
شعر جونغهان بفيض من المشاعر، وامتلأت عيناه بالدموع. " جوشوا، هذا يعني لي الكثير. شكرًا لك،" قال بصوت مرتعش قبل أن يرتمي في حضن جوشوا ويعانقه بقوة.
ضحك جوشوا بحنان وقال: " أنا سعيد لأنها أعجبتك، هاني. "
حمل جوشوا جونغهان ودار به في الغرفة، بينما كان جونغهان يضحك بسعادة.
" أنت أرنبي اللطيف، جونغهان. أحبك، أرنبي،" قال جوشوا وهو ينظر في عينيه.
ابتسم جونغهان وقال: " وأنا أحبك أيضًا، جوشوا. شكرًا لك على هذه المفاجأة الجميلة."
جلس الاثنان على السرير، وجلس جونغهان في حضن جوشوا، بينما كانا يتحدثان ويضحكان.
كانت اللحظة مليئة بالحب والدفء، وعرف جونغهان أن جوشوا سيكون دائمًا بجانبه.
--------
أنت تقرأ
Nights of love
De Todoجونغهان يعاني من الأرق كل ليلة. جوشوا، صديقه المقرب، يقرر مساعدته. هل سيتمكن جوشوا من جلب السلام إلى ليالي جونغهان المضطربة؟