اغا
بقلم زينب
مساء الخير… للفتيات القويات المعتادات علي تقلبات الحياة الصامدات رغم كل شيء...
#لطفآ تصويت قبل البارت 🖤_____
الريح اليوم قـويُه كـ اَنتَ .. ورقة أنا لا اقـوى عليك..
أهتز جسم رفل وهي تسمع كلام كرم الگاعد برود وعيونه على جگارته الابيده.. هزت رأسها بـ لا وهي تصرخ بغضبَ ممتزجّْ بحـدة ..- شنو انتَ من بشر!! يعني لهل درجه وصلت بيك الحثالة لهل درجه.. تجذب وتحتقر الناس شنو انتَ"!! ها رد وين لسانك ؟!!
ابتسم برود وهو يدخن جگارته بملامح آبرد من القطب الشمالي.. " يعني هذا الصراخ .. گله لان كتلج.. راح تجي مرتي ايمان وابني مروان يگعدون هنا؟ بيتي هذا! "
رفعت حاجبها وهي ترد بجمود" ما راح احجي اكثر من هل كلمة .. حسبي الله ونعم والوكيل.. تعرف ليش ﻻن خليتني على ضره وخربت بين عائلة كله بسبب واحد أناني.. اهم شي رغباته على حساب إي شي! "
وگف بهدوء وهو يطفي جگارته بـ النفاضة ( مطفئ السجارة) وعيونه تمشي بخفه على جسمها.. اليّ ارتعب من نظرتها الهًا مخليها ترجع للورآ بخفه..
- لا تقترب!! أحلفك بـ اعز شي عندك لا تقترب.. اوگف.. خلاص"!!!همست بـاجيه وهي تأشر بـ اصبعها عليهّ.. ابتسم بطرف شفته الحمره .. وهو يقترب من جسمها بگـل هدوء..
- تأثير كرم چبير عليج.. يولي.. اني اعرفج اكثر .. من إي مخلوق بهل دنياا .. "!
همسَ بهدوء وهو يمسح على شفايفهآ بـ طرف اصبعه بلعت ريقها وهي تحجي بصوت ..حاولت ضهاره.. بقوه..
- امثالك ما عندهم ولا يعرفون شي.. غير الرغبه.. "
رفع حـاجبه وهو يحظن خصرهآ.. وعيونه تآكَل وجهها العصبي.. "يعني تأثيري عليچ.. رغبه.. الحمدلله اذا أثر عليج بشي إقلها "
توترت وهي تدير ووجهها الكـرزي الخاجل.. رجعه بطرف اصابعة وهو يحضن حنچها من بين چفه دآفي..
- آحترك كرم.. واهلة وعشيرته ..على هذا الخجل"
عضت شفتهآ بخجل طغى عليهآ وجههاً تحول لگتله من اﻻحَمار.. أرتعش گيانها وهي تحسّ بشفته على طرف خدهآ وتحديدا شفتهآ.. بألعة ريقها من نبضات گلبها اليّ صارت.. تضرب بقسوه..
- بـاوعي عليّه ..خلي عيونج بعيوني.. اريد اشوف هل عيونُ الخلتّ كرم.. يصير محبوسَ بينهآ.. "ارتفعت انفاسها مختلطة بـ انفاسه الحارة الضاربة علئ شفايفهآ.. " گـ گـرم ..وخـر مني "! ترجتة بنعومة
تنهد بقوه وهـوُ يمشي آيدهآ جسمها بـ جرئه..
- أوف يا اسمي ..بحلگج "شالهأ من خصرها بيـد القويه والثانيه تفتح شعرها.. من القرآصه الصغيرة دآفن راسه بين خصلاتهآ العسلية.. يسحب أنفاسـة من عطر شعرهآ الناعم…
أنت تقرأ
آغا
Чиклитآغا نحنُ ( النّساء العِراقيات ) كَـ شجرة السيسبان نُقاوم كُلّ الفصُول.. همست بجرئه وعيونها ثاقبه عليه... أخلي كـلُ طبع وكـلُ وشم بجسمچ.. آذا لسانچ نطق بجرئه هيج گدام آحد .. ( أقترب منها ببرود كـ عادته .. وأيده بدات تمسح على ..وجنتها بخشونه) مو...