اغا
بقلم زينب
كـولوله كامت مـآ تحَن..ذيچ الگبـل اسمك يغير لونهآ..
لطفاً تصويت قبل البارت 🖤...
_____
رابع عشر من فبرآير...
آنفاسَ دأفئه هدوء غريب جسدّ متخدر والـَم ينتهك گلبهآ بكل خفه الحياة اختارت أن تكون قاسيه مع نور رغم الجروح الچبير فضلت ان تجرح بـ اعمق شيّ عندهآ.. وأختارت الطريق الاسهل لتخفيف العبء والوجع.. ابتسمت بـ بهدوء وآنفاسها بدآت تنخفض شويه شويه.. غـاطسه بكل جسمها وراسها.. لتستسلم .. مغمض عيونهآ مرحبهُ بظلام… تحت الميّ…
جان اخر صوته سامعته هو سنان ابوها.. وهو يطلعها من البانيو صارخ عليهاً بغضب…- سويتي بنفسج غبيه!!! "
طلعهآ من البانيو ليوگف الدم براسه وهو يشوف البانيو عباره عن دمٌ وهي بحاله يرثئ لهًا شالهآ بسرعه راگض برآ البيت وهـو يفتح باب الشارع بصعوبه.. وعيونه تـدور على سياره تآكسي.. ثوآني وهو واكف ونور بيده يتساقط الميّ من جسمها والدم من شرأينها.. وملابسها غاركه .. ما احس سنان الآ نجرت منه.. ليشوف شبل جرهآ لحظنه وهو يركضَ لسيارته السوده.. امام نظرآت ابو نور.. المنصدمه ..شبل ؟ وشون يعرف؟ وشوكت اجه؟ اساله هوايه بباله لـ ابو نور متجاهل هذا شي راكض وورا وهو يصعد بسياره الحرس من بعد ما وگفهم… حظنهآ شبل لصدرة بقوة ضامهآ من بين صدرة بگل قسوه وهو يهزّ براسه بجمود يسوق بجنون ونظرآتها ثاقبة عليهاً وعلى طريق… ضارب الستيرنَ بقضبته القويه عدة مرات…- ما تموتين… عندي حساب ويآج بعد ..سمعتي!! "
يصرخ بجنون ضامهآ لصدره بيـده وحده ليختلط ملابسه بـ قطرات مـنَ دمهـُا ..ثواني وگف بـ اقرب مستشفى ليفتح باب السيارة وينزل وهي بحظنه ..فاقدة للوعيُ وبوجهه شابح فقدّ الوانه.. صارخ بصوت حـاد عميق وهو يدخل للمستشفى..
- عندي مصابه .. بسرعه تعالوو"!!
ثواني واجتمع الدكاترة بغرفه العمليات .. ليشتغل الضوه الاحمر يلعن بدآ العملية.. غمضَ شبل عيونه بجمود وهو يگعد على الكآع بروح تنزف وجع.. وباله ما يجي بيّ غير ضحكتها وعنادهآ وعيونهآ .. اذا مسّها شرّ يكون هو اول واحد وراهآ… يروح ما يتحمل العيش بدنيآ ما بيها نور.. ما يكدر يتنفس الهواء اذا .. نور ما تزفر انفاسهأ بيّ فتح عيونه بجمود.. وهو يسمع صوت ابوهآ واكف يسال عن حالهآ…
- صـ صار عليهاً شي؟ ماتت !!"
بـ ثانية وكفَ وعيونه عبار عن گتله من ظلام لحضه سنان ليرجع للوراء بخطوات متوتره .. ليهمس سنان بصوت متعلثم..
- مـ مـ مـاتت… مو؟"بـ ثانية چان وآكع بالكاع ورآسه بيدّ شبل ..وعيونه تطلع تريد مكانهم ضاغط عليّه ألاغا بگل قـوته وهو يصرخ ..بصوت جذبّ العالم.. الهُ
أنت تقرأ
آغا
Chick-Litآغا نحنُ ( النّساء العِراقيات ) كَـ شجرة السيسبان نُقاوم كُلّ الفصُول.. همست بجرئه وعيونها ثاقبه عليه... أخلي كـلُ طبع وكـلُ وشم بجسمچ.. آذا لسانچ نطق بجرئه هيج گدام آحد .. ( أقترب منها ببرود كـ عادته .. وأيده بدات تمسح على ..وجنتها بخشونه) مو...