آغا
#علقو بين البارتات لاتنسون النجمة
# زينب_حليم
"فكرة الحب تخيفني. الأمر أشبه بأن أكون وحيدًا، طوال عمري، في غرفة معتمة، ثم يجيء أحدهم، ليشعل النور ويجلس بجانبي."
____
العاشر من يناير..
الهدوء والتوتر وأصوات الانفاس المضرطبه مسموع بـَس بيت ابو نور سنان گعد شبل وكرم بكل جبروت بهل بالبيت البسيط المتواضع وتحديدآ بالكاع.. بالبداية تفآجت العائلة بحظورهم خصوصاً شبل اغآ اليّ مدأخله بهل بيت صغيرة طول حياته وتحديدآ من صغر ولي هسه بعمر لـ ٣٠ سنة اما كرم فهو مرات چان يوكف يم مروان آي همه اصدقاء.. مسح قطرات العرگـ ( نقاط الماء) من جبينه ابو نور بتوتر ملحوظ .. وخصوصآ من نظرات شبل الجامدة وهدوئة الغريب والمخيف..
- ابن عمي شلون يعني نگْول للجماعه يفرشون النه هنا .!؟
همس كرم يم آذنه بنفاذ صبر .. اعتلى على وجهه الأغا نظرة قاتله سگتت كرم بسهوله .. :
- الصبر والهدوء مموجودة بقاموسك استاذ كرم؟ نطق شبل ..
- اذآ موجود الصبر مچان انـي هناً وكاعد اطلب ايد بنيه اصغر مني بـ سنين "! برر
اكتفى شبل بهدوء وملامح وجهه يعرف كرم كُـل زين شنو غايته من هل زواج وخصوصاً هل بنت صغيرة اشباع جنسي لا اكـثر بس يعرف ان النسوان يذبن نفسهنّ عليه ويردن كلمة وحـدة وهو ما مقصرر يومياَ وي وحدة شكل وللوُن بس الزواج هذآ الي ما يعرفه .. صوت نور اخترق اذنه بگل قـوة رفع راسه الها وشآفهآ وآكف باب المطبخ ودتصيح اخوها .. على چاي .. التقت نظراتهم .. ثوآني وآختفى العالم من الوجود.. الحُب والقسوة .. الظلم.. و العدالة .. الجنون.. والظلام .. نظرات شبل كانت صاعقه بقلب نور دائماً ظلام عيونه وجمود يدمر كل قوة دأخلها سدت الباب بسرعه بعد ما صحت على صوت مروان يگلها سده .. قدم مروان الچاي الهم وبعد ضيافة البسيطة بدا الكلام ابو نور .. بترحيب- زآرتنا البركة اغا شبل ولا يهون سيد كرم العين تشيلكم اذا احنه ما گفيناا .."
كلمات طلعت من قلب صادق دخلت لأعماق شبل وحركت داخله اشياء كثيرة ابتسم كرم بـ امتنآن وما كدر يرد احترأما لشبل ..
- كرم قبل شويه چان واكف بالمزرعه بـس گلي اريد اروح اشوف مروان وأني ما حبيت ارد الهُ هل طلب واجيت ويآ .. ما قصرت ابو مروان على ضيافة ممنون .. يلا كرم نترخص احنآ "
نطقهن هل كلمات وگام ..تفآجة كرم من حچي شبل وآنصقع من كلامه . طلع بسرعة ونظرات كانت برود قاتل خلت كرم يتعذر من مروان على زيارة المفآجة ودعهم وطلع رگض لغرفه شبل تنهد وهو يدخل ما يريد يفقد اعصابة وخصوصاً على ابن عمة وآخو..
- شنو هذا تصرف شبل احنا جهال دنلعب مو گتلك اريد اللعن اريد اخطبها لرفل "!!
حاول كرم يخفف نبرة صوته بكل قوته رفع عيونه شبل من الاوراق ونفخ دخان سيجارته بالهواء ..
- اذا ردت تلعب العب وي بنيه بگدك مو چاي تلعب وي طفلة عمرها 16 سنه ..كرم النسوان جوأك ما گفتك وآجيت على بنت الشغال العدنة "؟
أنت تقرأ
آغا
Literatura Femininaآغا نحنُ ( النّساء العِراقيات ) كَـ شجرة السيسبان نُقاوم كُلّ الفصُول.. همست بجرئه وعيونها ثاقبه عليه... أخلي كـلُ طبع وكـلُ وشم بجسمچ.. آذا لسانچ نطق بجرئه هيج گدام آحد .. ( أقترب منها ببرود كـ عادته .. وأيده بدات تمسح على ..وجنتها بخشونه) مو...