ch.9

63 8 2
                                    

ظننتُ أجراس قلبي تدق من الهوى، فاتضح أنها صرخته قبل الموت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كولورادو-جبال روكي(سلسلة جبلية في أمريكا الشمالية)
في اليوم التالي، الساعة 3:45 pm

تظهر غابات مخضرة منتشرة على نطاق واسع وجبال شاهقة تنافس السحب ارتفاعًا، شاقًا لهم نهرٌ رفيع شديد النقاء -يعكس أشعة الشمس كالزجاج-.

تظهر طائرتنا وسط السحاب والجبال وكأنها تتراقص بفعل الرياح من حركاتها الملتوية هنا وهناك.

_________________________________________
داخل الطائرة، عند هيرا...

"هل أنت متأكد مما تفعله؟!"

ـ"بالطبع آنسة هيرا، أنا متأكد، وعلى يقين تام بما أفعل. ثم هذه ليست أولى زياراتك، فلم يبدو عليك عدم الاعتياد؟ وبالمناسبة أنت تعلمين أن الطريق للقصر الرئيسي محفوف بالمخاطر؛ بسبب المكان المخفي له".

هتفت به وهي متشبثة بمقعدها: "وأنتَ قلتها".

ـ"ماذا قلت؟ لم أفهم؟"

"هذه ليست أولى زياراتي..."

ـ"إذًا...؟!..."

صرخت به وهي لا تزال على حالها -بتشبثها بالمقعد-، ولكن هذه المرة ازداد خوفها وتستطيع ملاحظة ذلك من صوتها: "يا جاهل... ليس عليك تحريك الطائر بهذه الشدة صحيح هنالك العديد من الانعطافات والمطبات الهوائية، لكن لن يكونوا بهذه الشدة إن تحركت بشكل ابطأ... إن تأخرنا فأنا من سيتحمل اللوم أعدك لن أدعه يفعل شيء لكم، فقط هدئ من روعك،على هذا الحال سنموت".

خاطبها بكل ثقة وهو مركز امامه: "آنستي لست أنا من يدع فتاة تتحمل اللوم عنه، وأيضًا خذي الأمر كتجربة جديد، أو كمغامرة مشوقة؛ سيساعد أعصابك، ثم اني لا أريدها أن تتلف ختم كلامه بغمزة لها، ثم أعاد بصره للأمام.

جحيم الهاوية||Hell of the abyssحيث تعيش القصص. اكتشف الآن