ch. 8

60 6 46
                                    

عندما تكون الصداقه تعريف آخر للأخوة، تشكل قوة لا تقهر
_______________________________________
عودة إلى يوم ميلاد هيرا الثامن عشر
مملكتهم (ناريفايغوس)

بعد أن خرجت فيفيان من قاعة الحفل، ركبت سيارتها مسرعة نحو الموقع الذي أرسله لها أخوها. وهي تقود بسرعة جنونية، مسكت هاتفها واتصلت على أخيها: "هيا أيها الغبي، رد!" حاولت الاتصال به عدة مرات ولكن لم يجب. رمت الهاتف بقوة على أرضية السيارة وهي تستشيط غضبًا من مكالمته، وبخاصة آخر ما قاله: "هيرا في خطر. لا تدعيها تشعر بشيء وتعالي إلي."

وصلت إلى المكان الذي أرسله لها. لقد كانت غابة محاطة بالسياج عليها لافتة تحذر من الاقتراب من هذه المنطقة. هذه ليست بمنطقة خطيرة، بل غير مسموح وغير قانوني الولوج إليها. فمن هنا ينتقل من هم مسموح له إلى عالم البشر. لقد كانت تقود بشكل غير واعٍ فقط تريد الوصول إلى المكان المحدد، ولم تهتم أو تلقي نظرة على أنه المكان الممنوع. لذا عندما وصلت إلى هناك، صدمت، خرجت من صدمتها على صوت هاتفها؛ كان أخوها المتصل.

أخذت هاتفها وهي تنظر لاسم المتصل: "هذا الغبي... الآن يرد؟!" ردت عليه وهي تصرخ: "هل أنت مجنون؟! ما هذا؟" ولكن قبل أن تكمل كلامها، أسرع هو من خلفها واضعًا يده على فمها لإسكاتها وسحبها معه إلى داخل تلك الغابة. "اخفضي صوتك، المكان مراقب عليه حراسة. لقد عانيت لأجد نقطة عمياء نستطيع الدخول منها إلى هنا."

عضت يده ونظرت له نظرات تقدح شرارًا: "هذا ذنبك أنت، ولم علينا الولوج إلى هنا، أساسًا؟ ألم تجد مكانًا أفضل؟ تحمل عواقب أفعالك، ثم لما هذا المكان بالذات؟ أنت تعرف..."

لقد كان مشغولاً بجرح يده الناتج من عضتها، لقد آلمته بحق ولكنه لم يرد الصراخ وافتعال مشكلة، فهذا سيلفت لهم الأنظار. اكتفى بالنظر إليها نظرة تسكتها وتجعلها مسمرة في مكانها من الرعب. علمت فيفيان أن الوضع خطير وجدي، فلم يفعل أخوها تصرفًا كهذا من قبل إلا يوم وفاة أخ هيرا، أو هذا ما كانوا يظنونه. سكتت وتبعته.

استمروا في المشي داخل الغابة قرابة ساعة ونصف دون أن يتفوه أي منهما بكلمة. بعدها وصلوا إلى بحيرة تعكس جمال السماء وكأن النجوم حوصرت فيها مكونة تحفة فنية من عظمة الطبيعة. جلس أخ فيفيان (لوكا) على طرف البحيرة ناظراً لجمال السماء المنعكس أمامه، مدّ يده بجانبه مشيرًا برفق، يدعو فيفيان للجلوس بجواره. جلست الأخرى بهدوء تنظر له والفضول يأكلها.

"أختي العزيزة، أعلم أن هيرا عزيزة عليكِ، ولكن أريد منك أن تهدئي قليلاً إلى أن أنهي كلامي. فكما هي عزيزة عليك، فهي عزيزة عليّ أيضًا. أنا أعدها أختي وأريد لها كل خير."

جحيم الهاوية||Hell of the abyssحيث تعيش القصص. اكتشف الآن