ْ
ْ
💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎
ْ
ْبعد ان انتهت من امور العمل عادت للمركز التجاري و كان ينتظرها جيمس مسبقًا " لقد تأخرتي يفضل ان تختاري الملابس بسرعة فقد اخترت قبلك و انتهيت "
ردت عليه بعجرفة " لا تغتر بنفسك كثيرًا مهما بلغ جمال اختيارك فخلال بضع دقائق استطيع ان اختار ما يضاهيه جمالًا "
غمزها و ابتسم باستفزاز " اذا لماذا لم تختاري منذ البداية "
لم تنبس ببنت شفة قط و لكن عيناها كانت كَنارٍ يخرج منها شرار التفتت و هي عازمة على الفوز
اختارت إحدى الزوايا البعيده عن الانظار لتهم بوضع بعضا من المعنى في فستانها حتى ولو تطلب الامر تفجير المكان ومن فيه لم يكن يهمها سوى الفوز على هذا الغرتصلها رساله على هاتفها هذه الرساله لمن في هذا المكان هي نجاة لما كان سيحدث لهم من نتائج عن تصرفها الطفولي
اما بالنسبه لها فقد كانت كالنجم الشمالي الذي يدل التائه ويكون له حبل نجاة من ظلام الليل
كانت من احد مجهول يبلغها بانه توصل الى معلومة مهمة عن والدتها المتوفاة شعرت بسعادة غامرة وكأن الكون لم يعد يسعها من شدة سعادتها وفرحتها لم يكن همها في وقتها الا ان تذهب مسرعه لهذا الشخص وتعرف ما هذه المعلومة لذا اسرعت باختيار اي فستان من الموجودين بدلا تدمير الجميع بفعلتها تلكذهبت لذاك الواقف منتظرا لها و لكن كان تعبيرها تعبير وجه البوكر لم تظهر اي مما تشعر به فهي محترفه في اخفاء مشاعرها، صحيح انها اختارت فستان بشكل سريع ولكن ومع ذلك كان يطغى عليه الاناقه
ولكن عن اي اناقة نتحدث امام ذاك الفستان الذي كان محضرا لها مجهز لها من افخم المصممين والذي اشرف على تصميمه كان الملك بذاتهنظرت لذات الفستان وبنظره واحده علمت بانه معد من احد مصمميهم ولم يكن من هنا فليست هي من يخفى عليها امور الموضه سواء كان في عالمهم ام هنا فهناك فرق شاسع في التصميم ولكن ومع ذلك لم تبدي اي رده فعل حافظت على وجهها وعلى برودها استغرب ذاك الاخر من ردها هذا فكل ما يذكره انه تركها متحمسه لهذا التحدي بينهما ما سر هذا البرود المفاجئ وما اثار فضوله اكثر ما هو الامر الذي حدث لها والذي جعلها بهذا البرود مسكت الفستان ووضعته امامه "هذا ما اخترته " ثم نظرت الى ذاك الفستان الذي كان بجانبه "يبدو انك فزت علي...اهنئك... والان قل لي ما هو طلبك" نظر لها مستغرب من برودها هذا وكان بداخله غضب ولكن لم يظهر غضبه امامها قال بنبره حازمة وجدية "لما هناك سحر الربط بينك وبين باخوس؟؟"
هذا كل ما كان يثير فضوله الى ان اتت ببرودها ولكن لم يرد ان يضيع هذه الفرصه ويسألها عن الامر الذي حدث فسحر الربط الذي رَآه عند باخوس كان أهم بكثير
تجيبه وكأنه أمر عادي وليس شيء مرتبط باخيها المتوفى و الأمر الذي سبب لها صدمة جعلها تبتعد عن ابيها الذي لطالما احبته و جعلها تعامله بنفور شديد "عندما كنت صغيرة ذهبت للغابة ابحث عن اخي فلطالما كان يذهب إليها و لكن وقتها ظهر وحش مرعب و آخر ما سمعته كان صراخ اخي و بعدها أغمي علي من الخوف و عندما استيقظت كان باخوس امامي يحميني من ذلك الوحش و لما لاحظ استيقاظي حملني ثم ركض بي بأسرع ما عنده ذهبنا لمكان بعيد عن أنظار الوحش، أخبرني باخوس أنه يجب أن نقوم بسحر الربط لكي يستطيع مشاركة قدراته معي و يوفر لي الحماية، فاستطيع الهرب و إن شعرت بخوف شديد سيشاركني باخوس بقدر أكبر من سحره و بهذا لن يقلق علي أن هربت و يستطيع مواجهة الوحش و هو مرتاح البال، بعدها ظهر الوحش و صوب باخوس سهمًا سحري على قدمه استطاع عرقلة الوحش فيه بعدها هربت"
أنت تقرأ
جحيم الهاوية||Hell of the abyss
Fantasíaعندما يتجاوز الحب الحدود، يصبح تملك و هوس يكونان حاجزًا يعيق الحرية ويحول العلاقة إلى صراع بين الرغبة في البقاء والخوف من الفقدان. كما قيل: "الحب الأعمى يحول الشغف إلى هوس والتفاني إلى تملك." ملك الوحوش الذي يتربع على عرشه واضعًا تحت قدميه أخطر الو...