𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 11

531 37 0
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ يا فراشاتي 🦋 فهي سر إستمراري في النشر لكم و أيضا لا تبخلوا علي بتعاليق حلوة زيكم 🦋🦋

أحبكم فلاورز 🦋

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

في صباح اليوم التالى.


كنت أمام بوابة بيت كوسموس، عفوا انا أقصد أمام قصر كوسموس..

لم أكن أعلم أنه ثري إلى هذه الدرجة، حسنا لقد سمعت بمكانته لكنني لم أذهب بخيالي بعيدا.

اتجه إلي حارس البوابة متساءلا "كيف أسعادك يا آنسة؟" وجهت نظري له و قلت "هل يمكنك مناداة كوسموس؟ فقط قل له..." لقد نسيت، أنا حتى لم أصرح له باسمي.

قال الحارس مستغربا "ماذا!؟ على كل إنه ليس موجودا حاليا." كيف ذلك أين يمكن أن يذهب يوم العطلة، رغم أنه هو من أعطاني العنوان و قال أن نلتقي في بيته.


كنت أريد أن أرد على الحارس إلا أنني أجفلت من صوت بوق السيارة ورائي.

استدرت بسرعة من شدة فزعي لأجد أنه كوسموس بملامح مستمتعة، تبا أنا أكره مثل هذه المفاجآت.

خرج من السيارة و اتجهت نحوه، وقفت أمامه تماما و قلت "لماذا؟ قل لي السبب؟" نظر لي بنظرات استفهام قائلا "سبب ماذا؟ عن ماذا تتحدثين؟"

اقتربت أكثر منه و قلت "ما الذي جعلك مضطرا للعب هذه المسرحية؟" زفرت بحنق و أنا أنظر له و لنظراته التي تحرقني.

لم يكن يفصل بيننا شيء و أكملت بعد ملاحظتي لصمته الطويل "أعلم أنني مجبرة على اللعب معك لكنني على الأقل أحتاج لسبب مقنع..."

تنهد بقوة و بصوت مرتفع أمام وجهي بالضبط لتصطدم بي أنفاسه الحارة، جعلتني أبتعد قليلا.

لكنه تقدم إلي مجددا قائلا "حسنا، السبب بسيط جدا، فكما تعلمين يا آنستي أن أغلب العائلات الثرية تحتاج إلى وريث.."

أومأت له مميلة رأسي قليلا ليكمل مع حركاته، و كأنه نبيل يصف شيء عظيما "لهذا أنا مجبر على الزواج، و لكنني لست مستعدا لهذا بعد، لهذا وجدت الفرصة في استغلالك، لإسكاتهم على الأقل.."

نظرت له بتعجب هل قال استغلالي للتو، تبا له "أنت تعترف باستغلالي أيها ل.." أجابني بنبرة غير مبالية بعد مقاطعتي لشتيمتي "نعم، هل عرفت هذا الآن فقط!! هل أنت غبية؟!"

اللعنة على اليوم الذي التقيت به هذه الكتلة الجليدية..

حركت شعري بطريقة متباهية و استرسلت بسخرية "حسنا، لا بأس، قلي ما الذي يجب علي فعله الآن يا سيدي المبجل كوسموس."


تجاهلني و سار ناحية السيارة و أشار لي بالصعود، و فعلت.

تبا هل سيستمر بتجاهلي، أنا أكره هذا، أين كرامتك يا فتاة.

يتبع ✌︎

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

"نجمة مضيئة ✨️ يا فراشاتي 🦋 فهي سر إستمراري في النشر لكم و أيضا لا تبخلوا علي بتعاليق حلوة زيكم 🦋🦋

أحبكم فلاورز 🦋

𝐘𝐎𝐔 𝐀𝐑𝐄 𝐌𝐈𝐍𝐄 - |مڪتملة|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن