15- بريق القمر

272 81 58
                                    

  مرت عدة أيام و لم ترى فيها سيسيليا صديقتها العزيزة لهذا شعرت بالقلق عليها ، حاولت الاتصال بها إلا أن هاتفها كان مغلقا ، سألت أغلب من يعرفونها و لكنها لم تحصل على جواب إلى أن سمعت خبرا بأن يونا محبوسة في منزلها مما جعلها تشعر بأن أمرا سيئا حدث بعد ذهابها مع تايشي .

أرادت أن تقابلها و لكن ذلك غير ممكن والد يونا لن يسمح لها بذلك أبدا ، ما الحل إذا ؟ هل ستبقى بعيدة عن صديقتها في مثل هذا الوضع؟ على الأقل عليها أن تطمئنها و تحاول مساعدتها و لكن سنعود للنقطة نفسها فهما لا تستطيعان اللقاء .

خطرت لسيسيليا فكرة مجنونة فطلبت المساعدة من الشخص الذي يتحمل جنونها و يقدم على فعل أي شيء قد يبدو مستحيلا .

- صحيح أنني قبلت المجيء و لكن ... لم أكن أعلم أننا سنتسلق الجدار و نصعد و نتسلل و كأننا سارقان أو ما شابه ، لماذا لا ندخل من الباب كأي أشخاص عاديين غير مثيرين للريبة ؟ -

سيسيليا :
        ما بك هينري ؟ ألم توافق على هذا البارحة ؟
هينري :
       قلت لي " هينري هل ترافقني لمنزل يونا كي أطمئن عليها ؟ " هذا كل شيء لم تخبريني بكيفية الدخول للمنزل .
سيسيليا :
       لن يسمح لنا بالدخول من الباب ، هل سنتراجع بعد أن وصلنا ؟
هينري :
        ليس الأمر و كأنني خائف فأنا أحب مثل هذه الأشياء و لكن ألا تعرفين ماذا قد يحدث لو رآنا أحد ؟ سنزج في السجن بتهمة اقتحام منزل في وضح النهار و أي منزل ؟ إنه لرئيس شركة فرقة " LBS " ، اليابان بأكملها ستسمع عنا .
سيسيليا :
       أعلم أن الأمر خطير و لكن انظر للجانب المشرق سنصير مشهورين .
هينري :
       متأكدة أنه جانب مشرق و ليس محترق ؟
سيسيليا :
       حسنا احتمالية فشلنا كبيرة إلا أنه لا يمكن أن نترك يونا وحدها ، والدها لا يلقي اهتماما لها و زوجته كذلك من أين ستحصل على يد العون والحب و الحنان  إن خذلها أصدقاؤها أيضا ؟
هينري :
      أدرك جيدا أنه حتى و إن قلت لك أنك لست مسؤولة عن معاناة الآخرين و أنه لا يجب عليك تحمل مسؤولية أخطاء غيرك فأنت لن تغيري رأيك أنا أخشى عليك حقا من هذا التفكير .
سيسيليا :
       أتفهم مشاعرك هينري و لكن يونا أول صديقة لي و أنا لا أريد أن أخسرها .

  أمسك هينري يد سيسيليا و هو يقترب من الجدار الذي أرادت تسلقه و قال :

  أرجو فقط أن يدعونا نلتقي ببعضنا في السجن .

      نظرت سيسيليا إليه و ابتسمت و قالت :

                     هينري .... شكرا لك . 

بادلها الإبتسامة و من ثم نفذا الخطة ، نجحت عملية اقتحام أ...أعني دخول المنزل ، الظاهر أن الأفلام التي شاهدها هاذان المتهوران أفادتهما في نهاية المطاف .

كان ذلك المنزل واسعا جدا و لا يحتوي إلا على الأثاث الفخم و العديد من الآثار القديمة و بمجرد النظر إليها سيعلم المرء مدى ثراء هذا الرجل .

النجوم السبعةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant