السيد هيروشي شخص لطيف للغاية و هو صاحب المطعم الذي يعمل فيه هينري، هو متزوج لكن لم يرزق بأبناء لذا فهو يحب هينري و سيسيليا و يعاملهما في مقام أولاده و يعتمد عليهما و يثق بهما.
ذات يوم قام السيد هيروشي بإرسال هينري ليصب المال في حسابه البنكي كالعادة. كان هينري متعبا و على عجلة من أمره، ركب القطار و ما إن جلس حتى أغمض عينيه و نام لا شعوريا. عندما اقترب من الوصول للمحطة التي يريدها استيقظ و نزل و انطلق القطار بعدها ليكمل طريقه.
اشترى بعض الأغراض و قرر العودة للمنزل و لكنه تذكر صب المال. تجمد في مكانه، وضع يده على كتفه اليسرى أين كان يحمل الحقيبة فلم يجدها. هذه بالفعل مشكلة كبيرة! أن تفقد مربوح شهر كامل ليس بالأمر العادي.
بدأ بالبحث عنه في كل مكان مر منه و تذكر نومه في القطار و وضعه للحقيبة بجانبه لذا يرجح أنه نسيها عندما نزل منه، عاد بسرعة إلى المحطة و انتظر القطار الذي ركبه و عندما وصل لم يجد تلك الحقيبة و سأل جميع العمال فأخبروه بأنهم لم يجدوا شيئا كهذا.
- أراهن على أن أحدا أخذها -
قال هينري في نفسه و هو يرفع شعره بيديه و يفرك فروة رأسه محاولا تهدئة نفسه. بعدها جلس مهموما على مقعد في إحدى حدائق المدينة. كان غارقا في التفكير في حل لهذه المشكلة الجديدة إلى أن قاطعه صوت كان قد سمعه من قبل.
- يا لها من مصادفة جميلة! -
رفع هينري رأسه ليرى عينين حمراوتين تنظران إليه فقال بانزعاج و هو يقلب عينيه :
أرأيت؟ مكتوب علي أن أراك أينما ذهبت.
ريناي :
آسف إن كانت رؤيتي مزعجة بالنسبة لك.رفع هينري حاجباه باستغراب فمن متى و هذا المغني المغرور يعتذر؟ هو بالتأكيد ينوي على شيء ما، هذا ما كان يعتقده هينري لأنه لا يثق بالآخرين بسهولة و خصوصا من يحدث لهم تحول مفاجئ في شخصياتهم كما أنه لن ينسى أبدا تقديم ريناي وردة لسيسيليا ذلك يعني إعلان الحرب في رأيه.
ريناي :
هل أستطيع الجلوس معك؟
هينري :
من بين كل مقاعد الحديقة لم تختر إلا هذا الذي أنا جالس فيه؟
ريناي :
آ حسنا... أردت البقاء برفقتك فقط.سحب هينري نفسا عميقا و أخرجه ليهدئ من أعصابه فلا يكفي أنه قلق بسبب المال الذي أضاعه و الآن هو يقابل ذلك الشخص الذي ظهر في حياته فجأة ليفسد الكثير من الأمور، ثم قال :
آه يمكنك الجلوس.
علت الابتسامة وجه ريناي وقال :
شكرا.جلس بجانب هينري و أكمل :
اسمك هينري صحيح؟ أنت لا تبدو يابانيا.
VOUS LISEZ
النجوم السبعة
Romantizmكم عدد النجوم في السماء؟ سؤال جميعنا لا نعرف جوابه لأنه من المستحيل عدها فهي تؤول إلى المالانهاية، و لكن هل تساءلتم يوما عن عدد النجوم في الأرض؟ الكثير منكم سيقول : ما هذا الهراء؟ و لكن فلتنظروا للأمر بجدية لمرة واحدة أخذا بخاطري، أنا الفتاة التي عش...